ضوءالشمعه
ضوءالشمعه
حبيبتي حطي المحلب انا امي دائمااا تنصحني فيه لعيالي

وانا شخصيااا مجربه دي الطريقه وهيه ممتاازه لخفض الحراره وهييه انك تعصري ليمونه وحده مع ملعق اكل او اكثر مو مشكله زيت زيتون

وتدهني جسمه بالكااااااااامل راسه ورقبتو ورجولو وبطنو وضهرو كلووووو

وان شاء الله يفيد معاه طبعااا اضافتااا للكمدات بس تكون المويه من الحنفيه مو محطوتلها ثلج
وشلون ماغليك
وشلون ماغليك
غيابك طال

ضوء الشمعه

الله يسعد هالوجيه ويرزقكن من حيث لاتحتسبن
عوباء
عوباء
طريقة المحلب اللي ع الراس هذي للتسنين ممتازه

بس الجو بارد الحين صعب استخدامها

وهي انك تجيبي فص متوسط بصل وبعدين تبشرينه ع الناعم

وتحطي عليه ملعقه صغيره مويه تخلطينه معه يعني يتشربه مبشور البصل

وبعدين تجيبي صفايه نااعمه اللي هي مشخاله او مدري وش مسمياتها الثانيه ان شاء الله فاهمتني

المهم انك تعصرين البصل فيها بالملعقه او باي شي نظيف لما تطلع مويتها وبكذا تكوني صفيتي بس موية البصل

وحطي عليه تقريبا ملعقة اكل ممسوحه محلب نااااااااااعم وبعدين افركيها ع الفتحه اللي فوق ع الخفيف وحطي شوي منه ع الاسنان وحاولي تاخذي من الخلطه بملعقه حتى تحافظي على نظافتها عشان اذا باقي احتفظيبه ليومين 3 ودعي مع هالطريقه جميع مشاكل التسنين هالكلام عن تجربه مني شخصيا مو تجربة احد هذي طريقتي انا وخواتي ورثناها من امي الله يرحمها

وترا شرحي طويل بس التطبيق سهل واذا استخدمتيها حاولي يكون وقت الظهر لان الحين برد وتكوني انتي والبيبي قريبين من الدفايه

واذا ناسبتكم الطريقه ادعولي الله يصلح لي نيتي وذريتي ويجعلني انا وزوجي وعيالي من المحافظين ع الصلاة وادعولي بالتوفيق بدراستي اطمع بدعوه بظهر الغيب

اوي استفسار انا حاظره :)
النونو فيروز
النونو فيروز
للرفع
مناجاة الله
مناجاة الله
اذا انتي شاكه انه تسنين فطبقي كلام الاخت عن المحلب بس يكون في وقت حر مع انه الحين وقت شتاء ومافي حر لكن شغلي الدفاية علشان تكون الغرفة دافية وتخليه فيها لكن اذا ماكان تسنين فمعناه التهاب وضروري ياخذ مضاد اذا مانزلت الحرارة والله يعافيه ويشافيه وياليت تطمنينا عنه