شفته بفرح
شفته بفرح
طبعآ أنآآ مش أم بس أعرف من أخوآآني الصغآآر من الولآآده حتى 6 أشهر حفآآئظ + غيآآرآت +حليب +مويه دآآفيه 6أشهر إلى سنه حفآئظ غيارات + حليب + وجبه خفيفه مثل : زبآآدي الفوآآكه أو قليل سيريلآآك غير محضر + بسكوين نآآشف + لعبه صغيره من سنه إلى ثلاث حفآئظ غيارات + حليب +حليب منكه أو عصير + بسكوت مفضل أو كعكه صغيره أو فطيره + لعبه صغيره
طبعآ أنآآ مش أم بس أعرف من أخوآآني الصغآآر من الولآآده حتى 6 أشهر حفآآئظ + غيآآرآت +حليب...
والي بعمر 4 ليـــ حد إلي تبغين
غيار ثياب داخلية
لأني مجربة لما تكرمون يروحون الحمانات العامة((مثلا بالمجمعات))
كثير لما يبغون يلبسون الملابس الداخلية
تطيح منهم أو تحك الأرض
@مجنونه دولي@
@مجنونه دولي@
hmk2 hmk2 :
اهم شي معقم ومنايل ماء بعدين خافض حرارة وعلى حسب عمر الطفل اذا كان صغير حليب يناسون ملابس احياط ولعبه وعصير وسيرلاك ومنايل ااطفال اذا كان اكبر بسكوته او كيك وعصيرات وما انسى شنطه الاسعافات الاوليه
اهم شي معقم ومنايل ماء بعدين خافض حرارة وعلى حسب عمر الطفل اذا كان صغير حليب يناسون ملابس احياط...
انا لما اطلع كأني مسافره اخذ كل شي
حفاضات والمناديل وحقت الغيار الي زي السفره
قارورتين وحليب ومويه دافيه
وغيارومريله ثانيه
ومخده وغطا علشان اذانام اغطيه :)
ماتهزمنى النجلاء
بنتى سنه وشهرين

حليب + مناديل + تشبز + غيارين + 6 حفاظات + ماء دافي + لعبه + شرشف + رضاعه+ ادول +نقط للانف هاذى للخرجه لعاديه

السفر شي ثاني نفس لى فوق بس دبل
ريومي1
ريومي1
ربي يبارك فيكم ما قصرتم اغلبكم مركز على الرضع للي فوق السنتين ودي بتجارب الأخوات زي الي قالت ربي يحفظها غيار ثاني لأن تخاف من سقوطها بالحمامات العامة وهذا يصير بصراحة واضيف على كلامها بعد اذا راحت لمطعم او في احد المراكز الي فيها مطاعم خارجية يمكن يوسخ نفسه بالاكل او يكب على ملابسه عصير والله يعينك ونحن في انتظار باقي الأخوات
سدرة تميم
سدرة تميم
حبيبتي انا عندي رضيع وعندي كبار الكبار 4 و5 ستوات احب كل واحد فيهم تكون معاه شنطته تكون صغيره وشكلها حلو فيها مناديل معطره ولعبه صغيره مثل الجيم بوي وموزه يحبونه مره الله يحفظهم وحليب بالنكهات وممكن كيك لوزين اواي شي يفضلونه وممكن زبادي فراوله اكتيفيا هذا لما نكون رايحين الحديقه اما الملاهي لا مااخليهم ياخذون اكل لانه غالبا ناكل في المول نفسه وبالنسبه للغيارات بس اخذ للي عمره 4 سنين والرضيع طبعا شنطه كبيره مويه مغليه رضاعتين وجبه خفيفه لعبه صغيره حفايض مناديل جونسون وما انسى مرهم الناموس ومضاد البكتيريا وكمان عندي بتوتتي عمرها 9 هي تحط \اغراضها بنفسها ايه صحيح الرضيع لازم اخذله غيارات لبس وبربتواز داخلي ومريله غير اللي لابسهم