بعض مظاهر العزاء للأسف

الملتقى العام

كيفكم بنات ايش اخباركم عساكم بخير يارب قبل كم يوم لرحت للعزاء الله يرحم موتانا جميعا وياويلي على اللي نشوفه في العزاء دخلت وحده ونفس هذي الحرمه جات عزاء جدتي في رمضان الله يرحمها والله يابنات انه كان نفسي اقوم اضربها من المنظر اللي جايه فيه وكأنها جايه زواج مو عزاء العبايه اللي تلمع وتبرق والصندل والشنطه اللي لونهم احمر وكانت في عزاء جدتي لونهم اصفر للأسف والمكياج االي والله يكون مكياج زواج كمان للأسف والعطر اللي ريحته تجي لأخر الشارع والضحك والكلام اللي في العزاء وصار في شي جديد اول مره اسمعه انهم يقولو في تسريحه ومكياج خاص للعزاء بالله ايش ناقص والله دنيا صارت اخر زمن بدال ما يتعظو ويخافوا الله صارت كل حرمه تبغى تتباهى في نفسها وفي لبسها ومافي اي احترام لمشاعر أهل الميت حسبنا الله ونعم الوكيل الله يستر علينا دنيا واخره ويحسن خاتمتنا على العمل الصالح يارب.:icon33:
21
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم سلطان 55
أم سلطان 55
الله يحسن خاتمتنا بس
!!zozo!!
!!zozo!!
انا سمعت بس يارب لك الحمد ماشفت لذي الدرجه اقصد المكياج والتسريحه الكلام والضحك حدث ولا حرج الله يحسن خاتمتنا بس..
نون ستايل
نون ستايل
اللي كذا ما تحضر احسلها تدور عرس تروحله
الواحد يحس بالناس ويروح يواسيهم يبي الاجر موبس تادية واجب
لا حول ولا قوة الا بالله
شفت مره بعزا بنت كاشخه ومكياج بس للامانه ماتتكلم والحزن بين بعينها بس ما تقدر تطلع بدون مكياج

العزاء له اداب لازم الواحد يلتزم فيها

يالله السلامه
غلاه
غلاه
لاحول ولاقوة إلابالله
اكسجين نقي
اكسجين نقي
فعلا اختي كلامك صحيح انا شفت بنات وحريم بالعزا تتعبين توصفين الهيئه اللي كانو عليها شنط اخر موضه ولبس آخر شياكه وبعضهم لابسين بنطلون جينز هذا غير الضحك والسواليف