الدرة المكنونة...
والله أني تضايقت من قلبي ,,,,,,,,,,,,,,,,الله يطمنك عليها يارب ,,,,,,,,,
مادري طرأ علي فكرة يمكن مجنونة وديها لطبيب وأطلبي ورقة توضح ......................... وبعدين إن شاء الله أنها ترجع زي ما قالوا البنات ,,أختك الدرة المكنونة...:26:
prettysoulful
prettysoulful
انصحك انك تودينها للطبيب وهو بيقولك ايش تسوين؟؟؟؟؟

والله يعينك بس لاتنسين تطمنيني لاني شلت معك هم بصراحه بس اهم شئ لاترتبكي وان شاء الله ما يصير الا الخير:26: :26:
khat2004
khat2004
لاحول ولاقوة إلا بالله
والله إني أقرأ موضوعك وقلبي يعتصر ألما
وديها المستشفي وخليهم يكشفو على غشاء البكارة يمكن يعطوك حل
والله يصبرك أختي
...اخت فى الله...
اشكركم جدااااااااااااااااااااااااااا على اهتمامكم وسرعة ردكم..لم اتوقع شدة اهتمامكم بهذة الصورة التى افرحتنى وجزاكم الله خيرااااااااااااا.:27:

بس البنت-لا حول لها ولا قوة-سكتت وقت كنت البسها وكانها كانت مستغربة انى كنت مفزوعه عليها بهذا الشكل...
وزوجى جاء من الخارج وطمننى شوية ..وقال لى - بعدما راى البنت والمكان الذى اصطدمت به -ان المكان الذى اصطدمت فية اسطوانى وليس مدبب او مرتفع كثيرا...كما ان البنت مجروحة من اسفل مكان هذة المنطقة وحولها ويحتمل ان تكون الدماء من هذة الجروح...

وقال انه قرأ ان غشاء بكارة الطفلة الصغيرة لا ينفض بسهولة ابدااااااااااااااا ويكون اصعب كثيرا من البنت البالغة...:13:

وهو صحيح طمنى شوية بس انا بعدى قلقة:(...ولان اليوم هو الخميس وغدا اول ايام رمضان(الجمعه)..فليس هناك دكتور حتى اتصل علية يطمنى ..وانا قلت يمكن انتو تطمنونى لحد ما اروح للطبيب...وجزاكم الله خيرا فقد طمانتونى ...خصوصا الاخت raza
ياريت فعلا كلامك يكون صحيح وترجع تانى....

والله يستر على بناتنا والمجتمع اللى ما يرحم ولا يقدر:44:...والحمد لله على كل حال ونعوذ بالله من حال اهل النار..........
ابله عطيات
ابله عطيات
انا مرة قالت لي دكتورة اطفال ان الطفلة ما يتكون عندهااااااا هالغشاء الا بعد 3 او 4 سنوات
بس انتي طبعا وديهاااا للطبيب بسرعة مدام الدعوة فيهاااا دم
وانشاء الله تكون بخير:26: :26: