مطبخي رمادي ولون هالليلة رمااااااااااااادي

التنظيف والتنظيم

مطبخي لونة رمادي الدولاب والارضية والجدران طفشيت:( من هالون صرت لمن اجي اطبخ اغني لون هالليلة رمادي لونها ماكان عادي :icon28:لاتقولون غيرية لانة لة 7 سنوووووووووات فابغى اغير وتساعدوني يعني الاكسسوارات ايش يناسباها لون هو مطبخي كبير بس تقريبا فاضى وناوية ان شاء الله اشتري كماليات بس ساعدوني وقولولي ايش اسو ي حركات لان نفسي ادخل واطبخ بس والله مالي نفس يمكن ليا شهر وان اكل من برة :09: يعني لا برادة لا طاولة ايش اقول ويش اخلي خليها عالله اتمنى الرد السريع انا في الانتظار وشكرا لكل من امتعتني بالمساعدة :26:لان ماعندي اكثر من ثلااااااااااااااث مشاركات وشكرا
29
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم لولي.
أم لولي.
هلا والله بالرمادي .هههههههههههههههههههه..
الله يعينك على اللون دا ... بس انت ممكن تعملي آكشن خلي الاكسسوارات باللون الأحمر أو البرتقالي أو الفوشي ..
ان شاء الله تمحي غمة الرمادي ..
ام مليار
ام مليار
ليتني عندك وانتي تغنين كان بردد
عااااااااااااااااااااااااااااشوا عاااااااااااااااااااااااااشوا
هههههههههه بس شوفي الرمادي ينفع معاه البرتقالي
يعني حطي صور زهر برتقالي+علب السكر والشاي والبن برتقالي
اضيفي سله على الجنب فيها برتقال
وفرشه بالوسط نفس اللون
وبعدها غني يالبرتقاله يالبرتقاله عذبتي حاله
هههههههههه
سحابة
سحابة
اهااااه طييب حلو الرماااااادي
بس انتي دخلي عليه الاحمر ترى الاحمر رووووعه مع الرمااادي
جيبي ورق لاصق ... عرفتيه اللي من المكتيه .. البنات كثييير يستخدمووو الوان منه حتى في تغيير الثلاجااات .. روحي قصي منه مربعات او على حسب طوووول الباب في دولاب المطبخ ولزقي منه وشوفي كيييييف يبغير عليك كثييييييير وتحسي بالمتعه والراحه على التغيير .. او شوفي الالوان اللي تناسبك مثل ماقلوا لك البنات واقترحووو عليك ويارب تعجبك فكرتي .. وطمنينا على اخر الاخباااااااااار هههههه
كلي دلع وشقاوه2
والله ياقلبي انا لون مطبخي اخضر يجيب الهم

قمت وشمرت عن كفوفي جبت تجليده ودري فاتح وبخاخ صبغه لون بني وجبت اكسسوارات وردي وبني للثلاجه وللمجلى ووالاسطوانه
وبديت ابخ الاطراف بني وجلده اللي من الواجهه وردي والمسكات بني
وطلع روووووووعه
ولصقت الستاره لونها وردي على المغسله لان مطبخي صغير يادوب ممر واحد اروح واجي فيه فمافي درج لها
ولبست الثلاجه من الستاره بعد والاصطوانه جبت لها تلبيسه من التوفير اللي بحجاب ب5 ريال تخيلي
وجبت استكر للثلاجه روووووووووووعه وفيه كرستال ولونه وردي تخيلي 14 ريال بس وكل من شافه انهبل عليه
ان شالله بس اسكن شقتي بحمل لك كم صوره
وربي تغير مليون بالميه
وفي كم تجربه للبنات هنا مطبخي قبل وبعد انا اخذت الفكره منهم
M.OON2006
M.OON2006
اللون الاحمر رووووووووعه معه