منال30
منال30
up فينكـ ؟
ارض الخزامى
ارض الخزامى
الله يجزاك خير انا محتاجه مشورتك رح ارسلك على الخاص
الله يجزاك خير انا محتاجه مشورتك رح ارسلك على الخاص
هلا بك عزيزتي واعتذر عن الأخير

ماشأالله صالة مره حلو من حيث الالوان والديكور اما بالنسبه المساحه الي محيرتك ممكن تستغلينها

با أنتريه نفس هذي الفكره

فكرة مقعدين الخدمه كثير حلوه ومميزه طبعا با الاضافه للاكسسوارت فوق الانتريه

اما بالنسبه لمساحة الزاويه الموجوده في مجلس الرجال اذا ممكن تستغلينها بنافوره منزليه فكره جديده وجذابه وفيها كسر للروتنين في الشقق لانو دائما مانقول لا شققنا صغيره ومانقدر نسوي فيها افكر جديده برغم من العكس وهذي النافوره مناسبه للزوايا

اما بالنسبه للمغاسل فاضيفي لها اكسسوارات

مع زينة احواض السمك

اما بالنسبه للمدخل حقك فاهو من النوع الانتيك يعني السجاد والتحف لازم تكون كلاسك مو مودرن زي هذا السجاد

ان شاالله اكون اعطيتك بعض الافكار الي ترضيك واي تقصير انا ملزمه فيه وتحت امرك واعتذر مره اخر عن التاخير لسبب ضروف طارئه
najwaaa
najwaaa
مرحبا اختي ار ض الخزامى انا اضفتك من يومين وحبيت اسال عن الحجر واستخدامه في ديكورات البيت
Alnarjesyh
Alnarjesyh
انتظرك
ام خلود 2007
ام خلود 2007
هلا بك عزيزتي واعتذر عن الأخير ماشأالله صالة مره حلو من حيث الالوان والديكور اما بالنسبه المساحه الي محيرتك ممكن تستغلينها با أنتريه نفس هذي الفكره فكرة مقعدين الخدمه كثير حلوه ومميزه طبعا با الاضافه للاكسسوارت فوق الانتريه اما بالنسبه لمساحة الزاويه الموجوده في مجلس الرجال اذا ممكن تستغلينها بنافوره منزليه فكره جديده وجذابه وفيها كسر للروتنين في الشقق لانو دائما مانقول لا شققنا صغيره ومانقدر نسوي فيها افكر جديده برغم من العكس وهذي النافوره مناسبه للزوايا اما بالنسبه للمغاسل فاضيفي لها اكسسوارات مع زينة احواض السمك اما بالنسبه للمدخل حقك فاهو من النوع الانتيك يعني السجاد والتحف لازم تكون كلاسك مو مودرن زي هذا السجاد ان شاالله اكون اعطيتك بعض الافكار الي ترضيك واي تقصير انا ملزمه فيه وتحت امرك واعتذر مره اخر عن التاخير لسبب ضروف طارئه
هلا بك عزيزتي واعتذر عن الأخير ماشأالله صالة مره حلو من حيث الالوان والديكور اما بالنسبه...
الله يجزاك خير وينولك مرادك في الدنيا والاخره

بالنسبه للصوره الاولى اذا كنت تقصدين بين البابين انا فكرت فيها بس خفت تعيق الحركه خاصه انها مكان ازارير الكهرباء اول شي
اما بالنسبه للمدخل انا ماني ناويه احط سجاد لاني مكلفه السيراميك
بس اسال عن المرايه لانها واطيه شوي شكلها غلط يعني اغيرها ولا احط حاجه فوقها

وخذي راحتك كلنا مسغولين في رمضان الله يكتبنا واياك من المعتوقين من النار