شام مول
شام مول
بالتوفيق إن شاء الله
نــــــــــوال
طيب بغيت اسالك عن العطور الفرنسيه كيف اعرف تركيز العطر الاصلي عن التقليد شريت عطر مكتوب عليه 1,7 هل هذا هو التركيز ولا ايش ؟؟ واذا ممكن ترفقين صور لقعر العلب من الاسفل للعطر المقلد والاصلي كمان بغيت اسالك العطور الفرنسيه الاصليه اذا تعرفين مصدر ممكن تدليني عليه يبيعها لي .. وكم ممكن تكون قيمة الدرزن من المصدر ووين مقره بالضبط وفيه سؤال اذا تعرفين شركة الشرف الاوسط لاني كتبت موضوع عن تجارة العطور لذوات الخبره عشان يفيدوني وحده من العضوات جزاها الله خير جابنت لي طاريها اذا عندك اي معلومات ممكن تفيديني لاني متحمسه ابدا في التجاره العطور الفرنسيه كاول خطوه لي بصراحه لو بتاجر بالعطور ابغى الاصلي 100% لاني مااحب اغش احد ولا احب احد يغشني وفقك الله ورزقك رضاه في الدنيا والاخره
طيب بغيت اسالك عن العطور الفرنسيه كيف اعرف تركيز العطر الاصلي عن التقليد شريت عطر مكتوب...
هلا وغلا اختي

بالنسبه لسالفة اسفل العطور ابشرك حتى الحفر على القزازه قلدوه

بالنسبه لشركة الشرق الاوسط ارجعي لنفس العضوه وخذي رقمهم وكلمي الشركه واستفسري واطلبي عينات وحتعرفي جودتها

لكن اذا تبغي تتاجري بالعطور اصليه 100% انا افضل اذا لك معارف في دول اوربا او امريكا تراسلينهم باسماء العطور وهم يشترونها لك بموسم الخصومات ويشحنوها لك وهذا الافضل برأيي

لانه انا بدايتي في العطور الفرنسيه الاصليه اشتريتها من موزع وكانت من ضمنها عطور منتجه خصيصا لجهه معينه ووثقت فيهم وتفاجئت وسوقتها بالنت على انها عطور اصليه وتفاجئت انها تقليد للاسف الشديد

فمثل ما قلت لك اذا حابه اصليه عليك بدول اوربا لانه اي شي مهو اصلي عليه غرامه 10 الاف دولار لو شافوه معاك

واللي تقولك باريس غاليري وحده من الاخوات معنا هنا في عالم حواء شرت شنطه بقيمة 5000 ريال مع الخصومات والضمان سافرات لايطاليا وصادف انها انقطعت هناك وراحت للمحل نفسه اللي هي الشركه نفسها على اساس يصلحونها قالو ابدا هذي مهي انتاج شركتنا وهذي تقليد تخيلتي القهر

نرجع لعالم العطور انا انصح فيه وبقوه لانه اقل شيء اقل شيء لو ما مشت البضاعه من عندك انتي مو خسرانه لان البيت وانتي تستهلكوووون فكانك شريتها بتخفيض اكثر
نــــــــــوال
محبة المجد العلميه

تسلمين اختي

بس وين الاضااااافه

انا ابي اضافات للموضوع نبي اراء نبي نقاااش نبي حوار

نبي اخذ وعطاء

والا كيف يا بناااات تحسسوني اني داخله محكمه واستجواب بصراحه ههههههه
نــــــــــوال
هذا انا

عليه افضل الصلاة واتم التسليم

تسلمين على المرور
نــــــــــوال
لالالالالالالالالا

نوف في متصفحي

هلا وغلا ومرحبا ملاييييييييييييين

كيفك يا عسل

ما قلتي وشاركتي كيف الموضوع هل كانت لك تجارب في تجاره العطور بحكم تنوع التجاره وايش رايك فيهااا

ويشرفني حضورك يالغاليه