العروس اليتيمه
كنت ابي خلطه مضمونه لاازالة اثار البقع البنيه حب شباب في الظهر والكتف وصدر اتمنى تساعديني بحل وخلطه مضمونه

الله يعافيك انتظر ردك
كتكوته صغنوته
السلام عليكم

انا مااقدر اخلي كفي يلامس قدمي بهذا الرياضه لما اثني نفسي (لما اركع مثلا) يعني ابدا مااكون مستقيمه ومااقدر انزل لللارض الا بثني رجلي لان ضهري بيوجعني علما ان عمري 19
وطهري مو مستقيم يعني شوي فيه تقوس هل هذا باعتقادكم السبب وفي رياضه حل لهالمشكله او رياضه تخلي الظهر مستقيم

مااعرف اذا كان موضوعي بالمكان المناسب بس مالقيت غيرو

والللللللللللف شكر
عاشقه الجنه1
عاشقه الجنه1
مرحبا اختي الله يجزاك خير وينور دربك وييسر امرك
سوالي ماهو البديل كريم أولاي"لتفتيح البشرة بخلاصة ورق التوت" لنهمختفي من الصيدليه من شهرين وانا فالجامعه مااستخدم الا هو انقذيني
الله يسعدك
مـس لوليتآ
مـس لوليتآ
سنوات الضياع.. اجل اخذي محلول الديلاسين تي .. زي مفعول الحبوب بس سائل وروعه..

سعادة زوجية.. سواد الارداف .. علبة جيلسويد الأحمر صغير+نص علبة فكس وسط+ فازلين وسط..تخلطينهم وروعه للأرداف.. بالنسبة لتوحيد اللون الحمام المغربي روووعه و الشوفات بعد يجنن..وفازلين زبدة الكاكاو حلو للترطيب والتشققات يخففها بس و زيت جنين القمح وزيت اللوز الحلو رووووووووعه يجنن..

لوحات .. الدلكة روووعه لتوحيد اللون وافضل سنفرة لتوحيد البشرة سكر وزيت الزيتون والا شوفان و زبادي.. والترطيب بزيت اللوز الحلو و جنين القمح والا زبدة الكاكاو من بالمرز..

الناعمة نت.. زيت اللوز الحلو روعه..

أطيب بنوته.. حبيبتي حطي واقي الشمس وهذا اللي اعرفه..
مـس لوليتآ
مـس لوليتآ
ملامح كويتيه.. للمفاصل معرروف الليمون وطحينيه يجنن.. وتصلح لسواد اصابع الرجل..

العروس اليتيمة.. محلول الاسكينول وكبسولتين ديلاسين تي.. واذا تبينها طبيعية.. تنقعين مره في ماء ورد وتمسحين على الحبوب وآثارها..

كتكوته.. حبيبتي اجلسي دايم جلسة مستقيمة ولا تثنين ظهرك وحاولي ترفعين راسك وانتي ماشية وسوي هالتمرين دايم..

عاشقة الجنة.. كريم اولاي سحبوه ومادري شالسبب بس اذا كنتي راعية طويلة وعادي عندك تستخدمين كريم لمدة شهرين ورووووعه للبشرة ويبيض ويوحد اللون.. كريم أفالون حبيبتي واذا طلعتي للجامعه اغسليه وحطي واقي للشمس من اوباجي.. وموفقة حياتي..