طفله عشرينيه
طفله عشرينيه
كنت باسلك عن اسمك وسالت الاخت بس بسالك انتى عديتي العشرينه وطلعتي منها اقصد صرت 30 ادرى سوال بايخ بس لى فيه مئارب اخري :) لالا امزح وش اكثر شي يحزنك في تاخر حملك وش اول شي تسوينه اذذا جت الدوره الله يكرمك وانتى تتاملين انك حامل وكيف تقولين لزوجك مو حامل هالشهر...... وحياك اختي ومبروك الترشيح
كنت باسلك عن اسمك وسالت الاخت بس بسالك انتى عديتي العشرينه وطلعتي منها اقصد صرت 30 ادرى سوال بايخ...
عمري 26 سنه

متزوجه من 5سنين

سبب التاخر دوالي عند زوجي الله يشفيه

اكثر شي يحزني هو موت اطفالي يعني الاجهاض اللي صار لي وولادتي بولدي الاخير

وزوجي مايسال ولا ننتضر الحمل كل شهر لاننا عارفين انه لازم حقن مجهري العدد عنده جدا قليل لذلك استقبل الدوره بكل صدر رحب هههه

الله يبارك فيك ويارب اكون محبوبه ويجي الجمعه الجاي وانت مابعد شبعتم مني
طفله عشرينيه
طفله عشرينيه
وحابه اشكر كل من رشحني وبالذات اختي في ضل الوعد الله يسعد قلبها ويوفقها ويرزقها ماتتمنى
فراشة الرياض2009
هلا طفلة حبيبتي الله يرزقك حمل سليم معافى عاجلا غير اجل
بصراحة نفسي اسال اشياء كثير بس الاسئلة ضاعت مني :)
بس حابة اعرف كيف حياتك الاجتماعية هل تغيرت بسبب تاخر الحمل
ولي رجعه ان شاء الله
فراشة الرياض2009
امممم عندي سؤال كم طفل تتمني وايش بتسميهم
واشتريتي شي لاطفالك:)
طفله عشرينيه
طفله عشرينيه
امممم عندي سؤال كم طفل تتمني وايش بتسميهم واشتريتي شي لاطفالك:)
امممم عندي سؤال كم طفل تتمني وايش بتسميهم واشتريتي شي لاطفالك:)
تغيرت حياتي فعلا لاني اناتغيرت وصرت اجتماعيه واحتجت للناس اكثر وكانت ضاره نافعه هالمشكله استغرب من البنات اللي يقولون انعزلت بهالسبب لا حبيبتي طوليي لسانك عاللي تسالك وقولي ربي ما اراد تقدري انتي تعطيني بيبي والله مره بعد مره محد بيتكلم

اتمنى توام ثلاثي وبس واحب اسم فجر وديمه وعبدالعزيز <<<عالدكتور واحب اسم حمودي واحب ملوكي واحب جوجو خخخ واحب اسماء كثيره الله يرزقني ليت ماهمي الا الاسم واشتريت لهم كل شي كل شي جاهز بس ناقص السرير وكنت بشتريه بحملي بولدي الله يعوضني بس طلبت طلبيه وتاخرت خيره ان شاء الله