بالله شلون تثقون بالخطابات ؟؟نقاش حــــــــدا جدا جدا بس شوشوي على الباب

الأسرة والمجتمع

والله من جد وبدون زعل شلون تثقون بالخطابات حنى بدو لو ندرى ان خطابه داخله بيتنا يمكن ابوي يدفنها بالمجلس مو تخلف بس مو حنى قليلن اصل عشان تدور لنى لفقه عشان تلفقنا لحد

ولا حنى رخيصات عشان تدور من هب ودب

لن بعض الخطابات وانا ماحط بحظى يعطيه فلوووس عشان تطيره بالسماء بالمدح

وطبعن يستغلون البنات لنهم خيفات من العنوسه :35:

وش الى خلانى اكتب لن جارتنا وبدس خطابه يعني محد يدري عنها :mad: امها عراقيه ماخذه قبيلى

المهم تقووول والله ماعلى اهم شي اخذ فلوووس والتوووفيق من الله

وكل وحده وحظها

شفتن شـــــــــــــلون ومن هنا انا قاطعتها قطعين لن ماعندها خوووف من الله :mad:

لاتزعلن لنى والله منقهره شلوون تثقن فيهن وشلون تجيهن الجراه تكلم الرجال ليش مو صوت المراءه عوووره :mad:
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كللي حنيه
كللي حنيه
شوفي حبيبتي انتي معك حق لكن ترا مو كل الخطبات كذ...انا عن نفسي مااثق بالخطابات ابد.....بس اتوقع ان في منهن الي ربي موفقها ورازقها الامانه بشغلها ...... وفي بعضهم يالله العفو والعافيه تبي فلوس وبس ....

موضوعك حساس شوي لان في بعض البنات يبن يتزوجن وخلاص...بأي طريقة وبأي شكل واخر شي هي الي جايه براسها...هي الي راح تتورط اذا طلع رجال ما يخاف الله فيها .....
سومياتي
سومياتي
ليش الخطابه اذا جابت الرجال بتضفونه وبس من غير ماتسالون
واذا هذا اللي بيصير منكم فالقانون لايحمل مغفلين يالبدو هههههه
أحب مكه@
أحب مكه@
خلي الخطابه تجيب وسوف يخضع لفصفصه ومختبر تحليل طبعا الاهل ماراح ينطلون بنتهم على اي احد
سوسو لولوو
سوسو لولوو
عزيزتي الخطابه ماراح تمدح اكثر من الام...يعني بالاخير نفس الشي هو حينمدح فالباقي عليكم انتو بالسؤال
ذكريات الياسمين
صوت المرأه عورة هذي مقوله مو حديث ولا شي مقدس ومنزل
ولا حتى التابعين او العلماء قالوها

كل واحد ينام على الجنب الي يريحة ما تدرين وش عند الناس الي تخليها تلجأ لخطابه في بنات ما يشوغون الشارع
وفي بنات مالهم سند
وفيه وفيه

دعي الخلق للخالق

الي قالت بدو
ولاتنابزوا بالالقاب يا بدو ليش البدو ايش فيهم ولا الحضر ايش فيهم اكبروا
خلاص صرنا باخر الزمان لا تخلوا كلمه تجركم على النار اخذتي ذنب البدو كلهم اختي الله يصلحك بس