عرب لاين

عرب لاين @aarb_layn

عضوة فعالة

هل هالحالة إكتئاب ولا لا

الحمل والإنجاب

مررررررررررررررررررررراحب ياحوائيات

بغيت أسئل هل الوحده إذا جاها إكتئاب حمل يروح بعد الولادة ولا يزيد :mad:
وهل هالأعراض أعراض إكتئاب ولا لا
1- العصبية من أتفه الأشياء حتى من صوت عيالي
2- البكاء بسبب أو بدون :icon33::icon33::icon33:
3- عدم الرغبة بالخروج من المنزل وعدم أستقبال الضيوف
4- كثرة المشاكل مع زوجي على أسباب تافه جدا:44:
5- التشاؤم الدائم والقلق
وفبه أشياء كثيرة وعارفة أنها إكتئاب بس لازم أروح لدكتور نفسي وتتوقعون راح يعطيني علاج للإكتئاب وإذا مارحت راح أتأثر بعد الولادة

تكفون اللي مرت بنفس حالتي أو سمعت تطمني

تكفون أدعو لي أن الله يفرج همي وييسر أمري ويسهل ولادتي
11
900

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آآآم الوليد
آآآم الوليد
عندنا وعندك خيرررر نفسيه متقلبه من الحمل وان شاء الله يروح بعد الولاده عليك بلاستغفارررررررر

والله يعيننا ويعدي الايام على خيرر
نووونه1100
نووونه1100
في حملي الأول كذا واستمر لفتره النفاس وزاد لكن غلطتي مااخذت علاج له وتعبت نفسيتي كثير
بعد الولاده خلاص اشرحي للدكتوره عن وضعك وتعطيك حبوب تستخدميها فتره الاربعين كويسه مره
وكثير ترى يوصفونها لهم
ياسره
ياسره
لازم دكتور حبيبتي اذا كنتي بالرياض عندك مركز مطمئنه بحي التعاون لطارق الحبيب ممتاز
لاتهملين نفسك ولا تحول لمرض ثاني بعيد الشر
ولا تنسين الصلاة والصدقه وقراءة القرانوالدعاء وربي مايخيبك
عرب لاين
عرب لاين
لازم دكتور حبيبتي اذا كنتي بالرياض عندك مركز مطمئنه بحي التعاون لطارق الحبيب ممتاز لاتهملين نفسك ولا تحول لمرض ثاني بعيد الشر ولا تنسين الصلاة والصدقه وقراءة القرانوالدعاء وربي مايخيبك
لازم دكتور حبيبتي اذا كنتي بالرياض عندك مركز مطمئنه بحي التعاون لطارق الحبيب ممتاز لاتهملين نفسك...
أم الوليد - نونة - ياسرة الله بعطيكم العافية وجزاكم الله ألف خير ونعم الأخوات وإن شاء الله بروح للدكتورة وأشوف وش تعطيني
بلنسيا
بلنسيا
المشكله لاصار عندك زوج منكد عليك وكل شوي طالعلك في موال جديد
انا زيك فيني اكتئاب بس مايجي الى اذا احد زعلني وهاالايام زوجي متسلط علي يبي يسافر وحده الاندونيسيا ومن يوم قالي وانا سكر مرتفع والنفسيه زفت حسبي الله ونعم الوكيل ..