يازين العافية
هههههههههههههههههههههههه

انا غير بداية زواجي طلعنا انا وزوجي مول وزوجي كان لابس بنطلون وتيشرت وابوي لب قلبه مايحب هالبس وزوجي من ايام الملكة مايلبس الا ثوب عشان ابوي المهم اول مادخلنا المول شفت واحد مقفاه يعني شكله من وراء كانه ابوي الله يطولي في عمرة وقول لازوجي هذا ابوي وزوجي يرتبك وتتغير ملامحة وتجيني حالة ضحك ههههههه ورب البيت يالله قاعدة امسك نفسي عشان الناس شوي راح يبي يسلم على الرجال الا والرجال التفت وزوجي عطاة ذيك الابتسامة ومسك يدي بقوة قال بعدين اوريك هههههههههههههههه:27:

دعواتكم بالذرية
قمر تميم
قمر تميم
هههههههههههههههههههههههه انا غير بداية زواجي طلعنا انا وزوجي مول وزوجي كان لابس بنطلون وتيشرت وابوي لب قلبه مايحب هالبس وزوجي من ايام الملكة مايلبس الا ثوب عشان ابوي المهم اول مادخلنا المول شفت واحد مقفاه يعني شكله من وراء كانه ابوي الله يطولي في عمرة وقول لازوجي هذا ابوي وزوجي يرتبك وتتغير ملامحة وتجيني حالة ضحك ههههههه ورب البيت يالله قاعدة امسك نفسي عشان الناس شوي راح يبي يسلم على الرجال الا والرجال التفت وزوجي عطاة ذيك الابتسامة ومسك يدي بقوة قال بعدين اوريك هههههههههههههههه:27: دعواتكم بالذرية
هههههههههههههههههههههههه انا غير بداية زواجي طلعنا انا وزوجي مول وزوجي كان لابس بنطلون وتيشرت...
ههههههههههههههه

بس انتبهووو يابنات الروووعه شينه
واحتمال ردة فعل زوجك غييير ازواج البنات

الله يسعد الجميييع
شقاوة طفله.؟
شقاوة طفله.؟
خخخخخخخخخخخخخ
يازين العافية
DDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDD
روح مغليهـــا
في موقف مت ضحكككككك على زوجي كنا بمكه ودخنا واحنا ندوور نبي بيت عمتي ومانعرف الطريق

تعرفون كيف مكه تضييع المهم واحنا واقفين عند الاشاره وزوجي يفكر كيف نوصل بيت عمتي بس

إلا ذيك الشحاذه بنت صغييره تكرووونيه لابسه نقاب طايح لخشمها ومقربه من القزازه عند زوجي

انا التفت شفتها انفججججججججججججججججججعت سكتت لما شفت زوجي مومنتبه

المهم واضحكككك لما اتخيل وجهه لما يشوفها ولما شفته ماحس

اشرت بيدي وانا ساكته يوم لف انفجع مااتخييل انها قريبه وبعدين شكلها جد يفجججع

قفزززز وججه صار الواان يقوول بغييت اصيييييييييييييح >>فلم رعب

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخه