miya12
miya12
نصيحة يابنات اشربوا ماء كثير واعملو ماسك الحلبة والزبادي والخميرة للوجه لان الرجيم هدا يصفر الوجه ويظهر المرض على الانسان الدي يتبعه وعن تجربة لانني جربته من عامين ونحفت عليه نحف فضيع لكن وجهي انعدم للاسف .
.. غربة مشاعر ..
انا معكم وبقوووه .. بس هالرجيم هل ممكن ياثر على الشعر والبشره .. لانو شعري يتساقط من غير رجيم كيف و اسوي الريجيم

ومتى راح تبدوون بالدايت ..؟
مـهـاالـخيـال
أنا معاكم وريجيمك جاء في وقتها أنا وزني 90 وطولي 165 وهدفي 65 بس ان نقصت 35 واااااااااااااااااااااااو بصير 55. من يومي ماصار وزني 55. وانا باديه فيه من يومين بس كيف طريقة تنزيل اليوميات علشان نتشجع
newstudent
newstudent
وانا بعد حاااالتي صعبة
أم منايررر
أم منايررر
السلاام عليكم
أنا بإذن الله معكم إذا الله يسر وأرااد
أبي أرجع للسعوديه وأنا وحده ثاااانيه أبي أكوون غييير بإذن الله وهذا الشي محمسسني ومخليني أصر إني أسوي دايت
بلييز بناات سااعدووني وحمسوني ووبخووني وأضربوو يديني عن الأكل <<موكأني دخلت جووو هع
المهم نرجع لحديثناا
أنا باقيلي أرجع للسعوديه ثلاث شهووربإذن الله ويمكن بعد شهرين والله مو متأكده أنا من شوقي لأهلي صرت أغلط بالحساب خخخ الله يعدي هالأياام على خير
وأكيد ثلاث شهوور بإذن الله كافيه إني أووصل للمثاالي وهذا هدفي في الشهور الباقيه هذي
وزني 69ك
وطولي 160

باقيلي تسعه كيلووو والله كأنها تسعيين كيلوو من كثر ماأخبببص بالرجيمات وماعندي عزيمه لذلك أنا عزمت أدخل بقربكم بس متى تبدووون قولوولي أوووكي لأني مررره متحطمه ونفسيتي زفففت والعزيمه كذلك بإذن الله معكم إني أنسى إني أتبع ريجيم وأعتبره عاادي
بس أوول أسبووعين هي اللي أحسها يبيلي طبطبه من خواات مثلكم << خخ أسلك
وبالنسبه للرياضه
اللي تعرف رياضه تنسسسف الدهون اللي تكوون في الجوانب وتحت الخصر اللي تكوون يميين وشمال الكررش أتمنى فهمتوووني ياالييت لوو ألقى ريااضه لها عذبتني وشكلللها مدمرر لي تناسق جسمي مافيه تناسق أبد

الله يسعدكم كلللكم اللي بترد واللي موو رااده علي وينحفناا وإيااكم من غيير شررر ياارب