رهيفة آلحس
رهيفة آلحس
مسائكم خير

الله يبلغنا وياكم رمضان واحنا واهالينا بخير وطيبين باذن الله الكريم

.. ..

حبيت مساعده بسيطه منكم ب افكار و اشياء تسوونها عاده ببيتكم

بحكم خبرتكم

انا هذا اول رمضان لي ... في بيتي

بس معي طفل .. و جديده ..

ولا ادري كيف نظامي بيكون بصراحه ...

سالت ابو الشباب عن نظامه ع اساس اشوف ايش بيكون وضعي

قال انا ما اكل .. فطور ( يحرص بس ع الشوربه ) وانا موب راعية اكل مرا فحترت وش الاطباق

ثم يطلع من بعد المغرب ل استراحته ... ومايجي الا اتوقع حول 10 او بعد سسسحبها ل السحور

انانيه كالعادهـ ..

طبعا ابيكم .. تنصحوني بليز

ب الاطباق النظام .. وكيف !

رجاء انتظر ردودكم
أسرار مكنونة
أسرار مكنونة
مسائكم خير الله يبلغنا وياكم رمضان واحنا واهالينا بخير وطيبين باذن الله الكريم .. .. حبيت مساعده بسيطه منكم ب افكار و اشياء تسوونها عاده ببيتكم بحكم خبرتكم انا هذا اول رمضان لي ... في بيتي بس معي طفل .. و جديده .. ولا ادري كيف نظامي بيكون بصراحه ... سالت ابو الشباب عن نظامه ع اساس اشوف ايش بيكون وضعي قال انا ما اكل .. فطور ( يحرص بس ع الشوربه ) وانا موب راعية اكل مرا فحترت وش الاطباق ثم يطلع من بعد المغرب ل استراحته ... ومايجي الا اتوقع حول 10 او بعد سسسحبها ل السحور انانيه كالعادهـ .. طبعا ابيكم .. تنصحوني بليز ب الاطباق النظام .. وكيف ! رجاء انتظر ردودكم
مسائكم خير الله يبلغنا وياكم رمضان واحنا واهالينا بخير وطيبين باذن الله الكريم .. .. حبيت...
مع إني ماقد صمت إلا مرتين ببيتي تقريبا دايم يكون إجازة وعند الأهل
إن شاء الله هالسنة أصوم لحالي
كل يوم أسوي شي
شوربة ومكرونة بالبشاميل سمبوسه إيدامات خبز بيت وحلا فطاير زي كذا أو أي طبق غير

أحس الرجال يحبون بطونهم حتى لو قال ماأحب إلا شوربة

ممكن نحضر شي خفيف على الفطور
وقرب العشا أطباق مختلفة دسمه شوي
أو حتى بعد التراويح

وبالنسبة لنظامه حاولي تجذبينه للبيت بأي طريقة ويغير نظامه
اميره الـــورد
مسائكم خير الله يبلغنا وياكم رمضان واحنا واهالينا بخير وطيبين باذن الله الكريم .. .. حبيت مساعده بسيطه منكم ب افكار و اشياء تسوونها عاده ببيتكم بحكم خبرتكم انا هذا اول رمضان لي ... في بيتي بس معي طفل .. و جديده .. ولا ادري كيف نظامي بيكون بصراحه ... سالت ابو الشباب عن نظامه ع اساس اشوف ايش بيكون وضعي قال انا ما اكل .. فطور ( يحرص بس ع الشوربه ) وانا موب راعية اكل مرا فحترت وش الاطباق ثم يطلع من بعد المغرب ل استراحته ... ومايجي الا اتوقع حول 10 او بعد سسسحبها ل السحور انانيه كالعادهـ .. طبعا ابيكم .. تنصحوني بليز ب الاطباق النظام .. وكيف ! رجاء انتظر ردودكم
مسائكم خير الله يبلغنا وياكم رمضان واحنا واهالينا بخير وطيبين باذن الله الكريم .. .. حبيت...
رفععع
ام نونو4
ام نونو4
جربي انتي تنوعين اول يومين وشوفي اذا ياكل اولا انا زوجي مثل زوجك بس يحب الشوربه والسمبوسه حتى لو نوعت ماياكل لان طبيعته مو شره بالاكل تمر وقهوه وشوربه وسمبوسه وعصير وبس يعني ليش اتعب نفسي كل يوم \\\\ صرت انوع لي ولعيالي مرتين بالاسبوع وعادي ولله الحمد
احاسيس سرمديه
اولا الله يبلغنا رمضان واحنا بصحه و عافيه
ان شاء الله ناويه افرزن
سمبوسه لحم بف و رقاق
سمبوسه دجاج بف ورقاق
سمبوسه جبن كاسات وشيدر
وسمبوسه البيتزا
وسمبوسه لحم الهنديه
وسمبوسه بطاطس الهنديه
دونات
بيتزا
افخاذ الدجاج