*بنت الخطاب*
*بنت الخطاب*
كم سعر الحناء وكيف طريقتها واكيد ابغى رقمها:)
كم سعر الحناء وكيف طريقتها واكيد ابغى رقمها:)
شذا الورد
شذا الورد
اختي قوت القلوب هل الحناء طبيعية مئة بالمئة وانتي متاكدة منها يعني مااضافت لها مواد فرد ؟هل انتي من الرياض ؟اذا ممكن ترسلين لي رقمها على الخاص اكون شاكرة لك والله يجعله في ميزان حسناتك0
اختي قوت القلوب هل الحناء طبيعية مئة بالمئة وانتي متاكدة منها يعني مااضافت لها مواد فرد ؟هل انتي...
الله يخليك ممكن ترسلين رقمها على الخاص
تميمه
تميمه
اختي قوت القلوب هل الحناء طبيعية مئة بالمئة وانتي متاكدة منها يعني مااضافت لها مواد فرد ؟هل انتي من الرياض ؟اذا ممكن ترسلين لي رقمها على الخاص اكون شاكرة لك والله يجعله في ميزان حسناتك0
اختي قوت القلوب هل الحناء طبيعية مئة بالمئة وانتي متاكدة منها يعني مااضافت لها مواد فرد ؟هل انتي...
كم سعر الحناء وكيف طريقتها واكيد ابغى رقمها
قوت القلوب111
قوت القلوب111
ياربي يسلمكم كللللللللللللللللكم بنتاً بنتاً

:)

اشكر لكم الاطلاع على الموضوع ويارب يخلي شعوركم احلى شعووور لاحلى بنااات في الدنيا

وان شاء الله بعد للي جربو البهاار يطلع اكلهم الذ اكل في الدنيا وبعيون ازواجهم اروووع زوجات وعند اهاليهم احلى بنات :)

كل الي طلبوا الرقم يحصلونه عندهم في الخاااص

وبالنسبه لفوائد الحنا الي ذكرته لكم كما يلي :<<<<< استر علي كما يلي ككككككككككككككك
يغذي الشعر
تحسي انو شعرك حيوي
كان شعرك طبيعته ناعم لكن تلفان صدقيني بيرجع شعرك وبتحسي انو شعرك الاصلي
ينعم مرررررررره حتى ملمسه يصير ناااااااعم
ويكثر الشعر مع الاستمرار يعني يقوي الشعر ويمنع تساقطه
يعطي ريحه حلوه للشعر
وقاتل للقشره
ويعطي لمعه روووووووووعه ولون اروع

وش تبين بعد اكثر من كذا كل فوايد خلطات الدنيا فيه

(((( قولي وش قلت انا )))) هههههههههههههههههههههههههههههه ههه

وطريقته سهله حييييييييل

(( اعجنيه بمويه لحد مايتماسك وهو كل ماخفت عجينته احسن لانه يتخلل الشعر بس يطفش ينزل على الجسم عاد على قدر تحملك له حطيه في شعرك خفيف او ثقيل
واذا عندك قشره حاولي توصلين للفروه

المهم حطيه على شعرك قد ماتبين بس الافضل لايقل عن 4 ساعات
بعدين اغسليه بمويه بس
وحطي شوي بلسم لانه قبل ماتغسلي بالشامبو يصير شعرك جااااااااااااف من الحنا
واذا حطيتي بلسم وطلعتي من الحمام وجف شعرك
حطي زيت اي زييييييت الي يناسبك انا افضل زيت اللوز او مخلطات المحلب والحلب وهلم جرا
خلي الزيت على شعرك فتره لمده ساعتين او اكثر الي تبيييييييييييييين بعدها اذا تحممتي وغسلتي شعرك بالشامبو بتشوفي الفرررررررررررررررق

وبيظل كم اسبوع ينزل من شعرك احمر لانه روووووووووووووعه

ولو تستمري بتشوفي )

والسعر ياحلوات
انا اعرف سعر العلبه الكبيره بس لاني اخذتها منها
وهي بحجم علبة النيدو الكبير ب60 ريال
واكيد فيه اصغر بس الكبير اوفر وكل البيت يستفيدو منه
على العموم اذا اتصلتوا عليها بتعرفون اسعار باقي العلب

وموفقين ياحلوااات
mhmh3
mhmh3
يعطيكي العافيه اختي قوت ياليت لو ترسلين ليه رقمها اكون شاكره لكي