mw1432

mw1432 @mw1432

عضوة فعالة

علاج الامراض الروحيه بفك العقد

الصحة واللياقة

صباح الخير الله يشفى كل مرض ويعافى كل مبتلى ويمتعنا بالصحة ونسخرها في طاعة الله
اللهم امين انا يا اخواتي كنت اتعالج عند حرمه بفك العقد يعنى تدلك وتفك وتحس باعقد اللي ف الجسم
المهم ما تيسر اني اروحلها فحبت اني اتعلم فك العقد لو فيه وحده عندها خبرة ف هذا الموضوع وعشان الناس تستفيد من هذا الطريقة في العلاج اللي عندها خلفيه تقولي وانا برضو راح اقولكم من الجلسات اللي جلستها مع المعالجه مستعده لاي استفسار لكن بالله اللي عندها خبره لا تبخل تذكروا لا يجوز كتم العلم
اللهم صل على الحبيب
18
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همووووسه الحلووووه
مادري والله 
بس انا نفس حالتك عقد في الارحام والشيخ نصحني اروح لحرمه تفرك وتقرا بس ماستمريت عندها 
وماعرفت وش هالعقد ياليت احد يفيدنا ويشرح. لنا
mw1432
mw1432
مادري والله  بس انا نفس حالتك عقد في الارحام والشيخ نصحني اروح لحرمه تفرك وتقرا بس ماستمريت عندها  وماعرفت وش هالعقد ياليت احد يفيدنا ويشرح. لنا
مادري والله  بس انا نفس حالتك عقد في الارحام والشيخ نصحني اروح لحرمه تفرك وتقرا بس ماستمريت...
الحمد لله لقيت احد يعرف هذه الطريقه ف العلاج لانه احس الموضوع غريب على اغلب الناس
بس والله عن تجربه في اللي اعرفهم لها نتيجه فعاله بس المشكله في الاستمرار على العلاج
كثير حملوا بعد العلاج وقصص كثيرة
تفاعلوا والله الموضوع ناس كثير محتاجه له
وحتى اللي ما تعرف تتفاعل وانا اقول الاشياء اللي عرفتها عشان نستفيد ونفيد غيرنا
/.. أللـيل ونجومه
mw1432 mw1432 :
الحمد لله لقيت احد يعرف هذه الطريقه ف العلاج لانه احس الموضوع غريب على اغلب الناس بس والله عن تجربه في اللي اعرفهم لها نتيجه فعاله بس المشكله في الاستمرار على العلاج كثير حملوا بعد العلاج وقصص كثيرة تفاعلوا والله الموضوع ناس كثير محتاجه له وحتى اللي ما تعرف تتفاعل وانا اقول الاشياء اللي عرفتها عشان نستفيد ونفيد غيرنا
الحمد لله لقيت احد يعرف هذه الطريقه ف العلاج لانه احس الموضوع غريب على اغلب الناس بس والله عن...

طيب عطينـآ من خبرتكـ وش طريقه ألتدليكـ وفكـ هـآآلعقد

وهي لهـآ لون محدد في ألجسمـ ولآ مثل لون أجسـآآمنـآ

بــآركـ ألله فيكمـ
فــــلانهـ
فــــلانهـ
بارك الله فيك
فــــلانهـ
فــــلانهـ
ياليت احد مجرب ويفيدنا