:)ملف جنوبيه يرحب بحوامل الخامس والسادس:)

الحمل والإنجاب

بنااااااااء على طلب الاخت وصااااايف وانا ماصدقت خبرررررر فتحنا ملف للخامس والساادس وذلك لمناقشه الاعراااض الجديده التي تلزخنا بهالشهرررين

طبعا ماعليكم امررر كل وحده تتدخل وتدلي بدلوهااااااااا وبما تعانيه خلال الشهرررين وكيف الصوووم معاكم وكيف كريشاتكم بدت تقب على وجه الدنيااا وكيف حركه البيبي لاني من دخلت الخااامس هجد البيبي مادري وش بلام ماحسيت بحركته فديته

يااااااااااااارب عدي هالشهرررررررررين على خيرررررررررررررر

وطمنا على اجنتناااااااااااااااااااااااااااااا

سلااااااااااااااام معطررررر بوالوووووووورد والياااااااااااااسمين لكل وحده بالخامس وبالسااااااادس فقط خخخخخخ بيحقدوووووووون علي البااااقي ادرررررررري السموووووحه فديتكم
706
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~*~وصـــايف~*~
~*~وصـــايف~*~
وواااااااااااااااااو و ملف جديد يهبل وانا اول وحده بترد 00
مشكوره جنوبيه اول شي 00
بعدين الاعراض الي احسها اليوم 000 هي اني فااااااااااااقده عيون عصام وينها ؟؟؟
وبصراحه اليوم تعبت من الصوم وانا احضر الفطور دخت بالمطبخ ولو لا لطف الله ثم الشغاله ما كان ادري وش صار حتى المغرب بالقوه صليته 00

وعندي شي احسه مدري هو حركة البيبي اليوم ان كان احد يشد بالسره يعني كانه متعلق فيها ويتمرجح ههههههههه
الله يستر 00
*** A M E ***
*** A M E ***
اهلين جنوبية والنعم ووصايف
كيفكم
انا بالثالت بس خاطرني أحس اني بالخامس والا بالسادس تعبت من الوحم ومليت :( قلت ادخل واسمع ممكن اندعي منكن :D
مممممممممممممممممكن
جنوبية والنعم
AmE

هلا بك والله يهون عليك الوحم

وصاااايف اتوقع البيبي يلعب بسررررتك خخخخخخخخخخخخخخخ

عيون عصام عسى ماشر وينهااااااااااااااااا

بطووووخه تعبانه زادت جرعه الفيتامين وجتها سخووووووووونه خخخخخخخخخخ الف لابأس عليهاااااااااااااااااااااااااا

وينكم بنات وين النشاااااااط لاتفشلوناااااااااااااااااااااااااااااااااااا نحتريكم
! طـواري !
! طـواري !
انا باطن الساق عندي توجعني مرة يمكن بدايه دوالي
~*~وصـــايف~*~
~*~وصـــايف~*~
AmE هلا فيك حبيبتي يالله ما في فرق بين الثالث والخامس <<< نصابه ودي ارحب فيك

طواري انتي باي اسبوع بالظبط ؟؟ لاني انا بديت احس فعلا بالثقل والوزن زاد كيلو 00
وهل الدوالي ظروري جيتها مع الثقل ؟؟ لاني كنت بحملاتي السابقه احس بشد رجولي من غيردوالي وفعلا بحملي الاخير ظنيت ان رجلي اليمين انشلت عطول اعرج منها 00

يووووووووووووه وين الباقين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟