حابسة العبرة2007
هذا رزق ونصيب كتبه الله أن كان تزوجت الصغيره قبل الكبيره أنا أخواتي اللي اصغر مني 6 تزوجوا خمس وباقي وحده
أنا الكبيره ماجاء نصيبي وراضية بحكم ربي
دائما أهلي يأخذون رأيي لو تقدم أحد لأخواتي أقول أن كان سألتوا عن الرجال وأخلاقه طيبة وافقوا عليه والله اساعدهم في تجهيزاتهم وأنا فرحانه لهم صحيح تحسين بغصه لأنك الكبيره ولا جاء نصيبك أنا الآن عمري 46 سنة والحمد لله على قضاء ربي ولا زال عندي أمل بالله لأن الله لايخيب أمل من التجأ له
دعواتكم لي
عمري ماأنساه
عمري ماأنساه
هذا رزق ونصيب كتبه الله أن كان تزوجت الصغيره قبل الكبيره أنا أخواتي اللي اصغر مني 6 تزوجوا خمس وباقي وحده أنا الكبيره ماجاء نصيبي وراضية بحكم ربي دائما أهلي يأخذون رأيي لو تقدم أحد لأخواتي أقول أن كان سألتوا عن الرجال وأخلاقه طيبة وافقوا عليه والله اساعدهم في تجهيزاتهم وأنا فرحانه لهم صحيح تحسين بغصه لأنك الكبيره ولا جاء نصيبك أنا الآن عمري 46 سنة والحمد لله على قضاء ربي ولا زال عندي أمل بالله لأن الله لايخيب أمل من التجأ له دعواتكم لي
هذا رزق ونصيب كتبه الله أن كان تزوجت الصغيره قبل الكبيره أنا أخواتي اللي اصغر مني 6 تزوجوا خمس...
الله يسعدك ويرزقك على قد نيتك ويقر عينك بالزوج الصالح والذرية الصالحة قولي آمين
Om DinaoOoy
Om DinaoOoy
سبحان الله فيه عوائل اذ انخطبت البنت الكبير او الصغيره
انسحبوا بعدها خواتها
الله يرزق الجميع

محد احسن من احد عند رب العباد
ممكن وحده تتزوج انسان بسيط وتتعب هي وياه في الماده واختها تتزوج تاجر وسفريات وعيشه مخمليه

الدنيا ارزاق
الله يرزقنا برزقه الحلال
حابسة العبرة2007
آآآمين جزاك الله خير
عسولة خطيبي
عسولة خطيبي
كلها ارزاق
انا اختي اللي اصغر مني تزوجت قبلي واول ماسمعت الخبر ضميتها وفرحت لها وقمت في زواجها كأنها بنتي
رغم ان بيننا بس سنتين

الغلط لما الناس تكبر الموضوع وهو جدا عادي
لما الاهل يرفضون يزوجون البنت الصغيرة قبل الكبيرة
هم اللي يحسسون الكبيرة
أنها صج كبيرة
وأنها المفروض هي اللي تتزوج مو أختها
وأنها عقبة بوجه أخواتها
وممكن يخلونها تكره نفسها

الله يرزق الجميع بالزوج الصالح