شابورة سمسم
شابورة سمسم
الصراحه ماله حق

ومن رايي انه ماتسكت للموضوع والله هزلت اخو زوجي يمد يده !!!!!!!!!!!!!!
عرس يظفكم جميع :)
نور الليل ... ليش تتاسفله ؟؟ من صدقك انتي ؟؟ خلي اخو زوجي يفتح فمه بكلمه والله كان شاف اسود يوم في حياته .. الوحدة تحارب زوجها اذا مد يده مو عاد اخوووووووووووووه ؟؟؟ لازم ماتعديها بالساهل خليها تكلم واحد من اخوانها تكون عنده حميه وغيرة وخليه يتفاهم معاه ومع زوجها وبدون ماتترك بيتها .. حبيبتي اليوم مد يده بكرة ايش يساوي ؟؟؟؟؟؟؟ نور الليل بعدين بتفاهم معاكي :024: بس استني ارجع السعودية :D <<< غني ياليل مااطولك ..
نور الليل ... ليش تتاسفله ؟؟ من صدقك انتي ؟؟ خلي اخو زوجي يفتح فمه بكلمه والله كان شاف اسود يوم...
*دوري*
*دوري*
نور الليل ... ليش تتاسفله ؟؟ من صدقك انتي ؟؟ خلي اخو زوجي يفتح فمه بكلمه والله كان شاف اسود يوم في حياته .. الوحدة تحارب زوجها اذا مد يده مو عاد اخوووووووووووووه ؟؟؟ لازم ماتعديها بالساهل خليها تكلم واحد من اخوانها تكون عنده حميه وغيرة وخليه يتفاهم معاه ومع زوجها وبدون ماتترك بيتها .. حبيبتي اليوم مد يده بكرة ايش يساوي ؟؟؟؟؟؟؟ نور الليل بعدين بتفاهم معاكي :024: بس استني ارجع السعودية :D <<< غني ياليل مااطولك ..
نور الليل ... ليش تتاسفله ؟؟ من صدقك انتي ؟؟ خلي اخو زوجي يفتح فمه بكلمه والله كان شاف اسود يوم...
انا مع شابوره لكن خليها تأجل تدخل خوانها لين تشوف زوجها وش بيسوي .....
جنى الجناااان
من امن العقوبه اساء الادب تقول هالجمله لزوجها لعل وعسى
جنونــــــة العالم
هلا اختى انا اشوف من وجه نظري ليه تطلع الحوش مدام فيه عمال
كانت كلمت اي واحد من الرجال يجيب الملابس حقتها
وثاني شي الرجال ماغلط قلها ادخلى المفروض ماترد عليه لانه مهو محرم عليها تكلمه وتسكت وتدخل لكنها ردت عليه أنا ما اقول انه ما غلط لكن غلطها كان اكبر من غلطة
وكان الله بعونها وانصحها انها ماتروح بيت اهلها تقعد حتى يجي زوجها يتصرف
وخبرينا عنها