cute moon

cute moon @cute_moon_1

محررة ذهبية

مشكله الاكل غند التوتر

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم بنات،
اعاني من مشكله الاكل عند التوتر او القلق اش الحل لانها بتخرب علي الرجيم:31:
5
675

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دليل تاجرات الطائف
حاولي تلهين نفسك

او حاولي تنامين اذا توترتي

او اشربي ماء بكثره
ام مشاري الغالي
ام مشاري الغالي
ابدا فترة الرجيم لا تشتري شيء يعجبك او اكل تفضلينه

طلعيه من البيت نهائي كذا ماراح تلاقي شيء تاكليه

وكثررررري مووووويه تسد النفس مره
سموره2011
سموره2011
الله يعينا .......

لازم لنا اراده سواء كنا متوترين اولا ..

انا مشكلتي بالصبر والإراده ..
لكن لن أيأس والله لاأجاهد نفسي ووزني بمشيئة الله ..
كل سنه ووزني باءزدياد من جد لازم عزيمه وصبر واستمرار للنوصل للهدف المراد باءذن الله تعالى
دودة قز
دودة قز
حبيبتي اول شي لازم يكون عندك ارادة و اصرار جاي من قلبك و*****الله هذي تكون اول خطوة
ثاني شي سوي مثل ما قالت الاخت ام مشاري, الاشياء يلي ما تفيدك مثل الكيك و الحلويات و المعجنات و الفاست فود و الشيبسات و الشوكلاة لا تشترينها ابدددددددددددد, ولو عندك منها في البيت وديها بيت اهلك او اهل زوجك ياكلونها عليهم بالعافية و لا عاد تشترين منها
ثالث شي انزلي السوق و انتي شبعانه, لان الواحد لما ينزل السوق وهو جوعان اكيد بياكل خرابيط او بيشتري خرابيط و يرجع بها للبيت ياكلها و يندم
رابعا روحي السوق اشتري كمية من الفواكه و الخضار تكفيك اسبوع, و زبادي فراولة او خوخ قليل الدسم, و علبة لبان بالنعناع
خامسا قطعي فواكه او خيار و جزر و حطيهم في صحن في الثلاجة, عشان كل ما تجوعين تاخذين لك كم قطعة تاكلينهم على طول
او ممكن تاكلي زبادي او تشربي حليب منزوع الدسم او عصاير فريش
ولو لسه ماكله بس حابه تشغلي فمك حطي علك و اعلكي لين ما تروح النكهة او غسلي اسنانك و اشربي كاسة ماي عشان تشبعين و ما تاكلين و بس
بالتوفيق حبيبتي
عواطف تركي
عواطف تركي
وعليكم السلام

مثل ماقالو الاخوات لا تدخلين البيت الشيبسات والشوكلاتات والاشياء اللي اول ماتزعلين تروحين لها

انا حاولت اتغلب على هذي المشكله اني اعمل شوربه كنور الخضار فيها حوالي 33 سعره حراريه وكريمه الفطر حوالي 55 سعره حراريه واكل منها او سلطه خيار وطماطم
شي اهون من شي ... يعني اختاري شي سعراته قليله وفشي خلقك فيه