الوردةالذابلة
الوردةالذابلة
انا ناهمني الاكل والشرب انا مابي اطلع من بيتي مابيها معاي تعبت من مصايب زوجي تعبت بس ابكي لليل ونهار وربي بموت مافيه حل الا الطلاق كرهته دمرني صحتي متدهوره ومانام خايفه من المستقبل زوجي ضيعنا وضيع عياله كنت افكره طلقها لانه جلس شهرين مايروحله لانها تبي بيت وفلوس عيالي لهم رب انا خلاص تدمرت وماعاد قدامي الا الطلاق
انا ناهمني الاكل والشرب انا مابي اطلع من بيتي مابيها معاي تعبت من مصايب زوجي تعبت بس ابكي لليل...
طيب وش تستفيدين من الطلاق بالعكس بيتشتتون عيالك وانتي بتتلعوزين في بيت اهلك وبيكونون
بينك وبينه انتي غلطانة خلك في بيت عشان عيالك ولاتهتمين فيييييييييييييه طنشيه وعيشي حياتك
احنا مشكلتنا نحط الرجال في بالنا وهذا الي يخلينا مانتهنى وماالومك الضرة مرررررررررررة
بس شتسوين انتي صابرة عليه من قبل صبري عليه عشان عيالك
متمرده!!
متمرده!!
المشكله مدري ليه متمسك فيها لاجمال ولا دين اقسم بالله تخوف وطويلة لسان حتا رسايلها في الجوال كلها تهديد
متجر هاجر
متجر هاجر
الطلاق ابدا مو حل ولو بلغتي وفصلوه انت وعيالك كمان راح تتشتتوا وتضيعوا وتتعب نفسيتك أكثر مما هي تعبانه .. كلميه بالطيب وقولي مابي أنقل ولا ابي اسكن معها ..

الأخت الي فوق (ولا تزر وازرة وزر أخرى )
متمرده!!
متمرده!!
شاف المقطعوع ويضحك عليه يشوفها غير تحبه من قلب التيس الخروف الله يجعل نهايته نفس النهايه
ليالـ الفجر
ليالـ الفجر
ياختي انت ماسكة عليه شيء مرة قوي... ماراح يقدر يغصبك... استهدي بالله وتعوذي من الشيطان...

انت عندك نسخة من ورقة زواجه؟ وشلون بتثبتين هالشيء؟ لان تبلغين من غير اثبات مامنه فايدة, بالعكس ممكن يحسب بلاغ كاذب وتبتلشين