moongirl1979
moongirl1979
عندك سخان يمد ليات للسخان وخلاص ماعندك يمد لك من حنفية الحوض عادي قبل تجيبونه قولو له سباكة غسالة صحون لو تصورون له المكان اللي يحطها فيه احسن يجيب عدته معه مره وحده وماتكلف السباكه بالكثير 200 ريال لو مافي لها تصريف قريب ماتحملين هم التصريف اهم شي يكون لها مكان قريب من الحوض علشان لايمد كثير مواصير
النظافه تنظف ماشالله ومريحه اللهم لك الحمد وماتبقع ولاتطلع مبلوله بس اذا مافي ملمع تطلع مبلوله وممكن مبقعه غير كدى لا
جيبيها قبل رمضان والتصريف والتمديدات حق المويا يوم واحد يخلصها لكم السباك ان شالله وترتاحين
وكل عام وانتم بخير ويجعله ربي شهر مغفره ورحمه وسعاده علينا كلنا
emmey
emmey
انا اليوم استخدمت غسالتي اول مره استخدمت برنامج مافيه تجفيف وكانت كني مغسلته ومانشفته ورجعت استخدمتها وطلعت تلمع وناشفه مع برنامج تنشيف انا مالقيتها عند الوكيل لقيته في محل اجهزه الالكترونيه نفس وكيل هو الضمان التمديد كلفني 150 ريال لان انا ابي احطه اول المطبخ ومد مواسيره من قسام المويه البارد للسخان ومد الماسوره لين خلف الغساله ورفعه شي بسيط شبك المويه والماسوره الثانيه خلها حجمها اكبر ورمى لي المجاري بداخله ومدها لنهاية المطبخ عند المغسله من اسفل وشبك لها ماسور جديده ملتويه مع المجرى حق المغسله الى المجاري
وبالنسبه لادوات السباكه كلها ماسوره رماديه وان كان عندك بتمدين من عند زاويه ياخذ مواسير ملتويه رماديه وايضا ماسوره بيضاء اكبر من الرماديه وان كان بياخذ لها زاويه وكليبسات ومسامير علشان يثبتها على الجدار وصمغ بلاستيك ومحبس علشان قسام المويه الخاص بغسالتك عرفتي خلي زوجك يروح معه ويمشي عند محلات السباكه ويشتري زوجك هو الاغراض علشان مايغلي عليه بس هو ياخذ شغل يده الاغراض ماتاخذ اكثر من ميه يعني اقل
الصابون اشتريت جالون فانيش يمكن بستين بودره من هايبر لولوه والملع فانش في بعشرين وفيه باربعين والملح لقيته في هايبر بنده فانش ب22 ريال وسلامتك وبالنسبه لصابون المكعبات موجود في الثنتين في لولو وبنده
انتي لازم تجربينها في ذي الايام وتتعلمين كيف ترصين الاشياء وتشوفين البرامج انا اعتبر اني اتدرب بس كل مارصيتي وخلصتي جربي مراوح الرش دوريها بيدك وشوفي بتصقع بشي او لا علشان ماتنكسر عليك
وبالنسبه لامدادات المويه لوحصل نقص وقفلتي المحبس راح يدق جرس مايوقف متواصل لين ماتفتحين المويه وتشغلينه من اول وتضبطين البرنامج ماراح تتخلص من صابونك متعه صدقيني واسفه اني طولت عليك بس حبيت افيدك ماابي الا انك تدعيني لي ان الله يحقق الى في بالي :icon30: