شفآفة المشآعر
شفآفة المشآعر
حتى انا بنفس في بيتي ياريت يفيدونا البنات في الأسبوع 39 وعندي ولد الله يحفظه
حتى انا بنفس في بيتي ياريت يفيدونا البنات في الأسبوع 39 وعندي ولد الله يحفظه
أول شيء ربي يقومگ بالسـلامه حبيبتي ويخليلك أولادك أهم شيء لاتشيلين هم ذي الفتـره ان شـاء الله تعدي ع خيـر أما من ناحية الأكل ابدي بفرزنة مسلوقة لحم ودجاج ومرقوق وشوربة خضار او شوربة ماش تلقين طريقتها منزلينها البنات ثاني شيء جهزي التمر حق اول عشرين يوم من النفاس وخذي من العطار قشر وقرفه وزنجبيل واطحنيها بعد ماتغسلينها وتنظفينها من التراب وحطيها بعلبه تكون لك مشروب ايام نفاستك بالاضافه للشمر واليانسون وهذي الاعشاب خليها بعلب بمكان بارز عشان زوجك يسويلك وخذي معمول بر يكون جنبك لو جعتي وخلاص اذا ولدتي بالسلامه يكون فطورك مثلا توست بر وبيض مسلوق وحليب بالزنجبيل والغدا يطلع زوجك من الاشياء اللي فرزنتيها او يجيب لك من برا دجاج مشوي مع سلطات او سمك حتى المرق يباع برا الله يخلي المطاعم😂انا صراحه من المؤيدين ان الوحده تولد ببيتها خصوصا اذا عندها اطفال تاخذ راحتها اكثر صح يمكن تتعب بس تعب جسدي ولانفسي وبشرينا عنك اذا قمتي بالسلامه والف مبروك مقدمـــا🙊
شواقه وروحي مشتاقه
رفع
رحيق الغابة
رحيق الغابة
اول مرة اسمع بمرق مفرزن اشترو وجبتكم من المطعم كل يوم للين تحسين نفسك صرتي زينة وتقدري تطبخي للعيال
سيرين24
سيرين24
الله يسعدددك ياشفافه المشااعر مااقصرتي جدااا استفدت منك الله يسعدك ...ولاهانو البااقين مشكورين الله يسعددكم

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عالم حواء
أم حسن وهدى
أم حسن وهدى
اختي حتى الطبخ جدا سريع ومايتعب لكن على تنظيف المطبخ بعد الطبخ 
بقولك جدول بإذن ربي ناوية امشي عليه 
الفطور بيض مسلوق مع توست وحليب ساخن 
الغذاء مرق دجاج او لحم مع خضار لو كان عندك شغاله خليها تغسل كل شي وانتي بس حطي الطبخة تستوي بعد ماتستوي شيلي لك كميه وخزني في الثلاجة كميه تكفيك 3 ايام وجيبي خبز بر قطعيه وكولي مع المرق
الاعشاب جهزيها من الان في علب وكل ماعليك تغلي المويه بالغلايه و تسوينها يوم بيوم 
التمرة جهزيها من الآن ماتخرب عندك بتظل طول فترة النفاس خليها للعصريه مع القهوة و المكسرات 
خلي زوجك يوميا يجيب فطائر ومعجنات لوقت الجوع كوليها مع عصير 
العشاء ممكن فاصولياء المعلب سخنيه وكولي مع خبز 
او تونه معلب او ممكن من المطعم مشويات وسلطات 
هو التعب كله في وجبة الغذاء ويكون بتنظيف المطبخ لو عندك شغاله او احد يطبخ لك راح ترتاحي