للى تبى صد ر من السليكون..الى يسووة الفنانات والممثلا ت

سوق عالم حواء التجاري

هلا اختي اشحالج عساج بخيرررر
انا جربيتها بس بصراحه ماتنفع للصدر الصغير يمكن للصدر الكبير او المتوسط
يعني متكبر بس يمكن فايدتها انج تلبسنها للفساتين المفتوحه من فوق
بس انا بصراحه مانفعتني
40
4K

هذا الموضوع مغلق.

wisam
wisam
بسم اللة الر حمن الرحيم
طريقة شد الصدر يالسلكون هى احدث طريقة فى عالم الموضة اليوم لشد الصدر ورفعة الى الاعلى هو مايتبعة كثير من الفنانات ومذيعات التلفزيون.. الموضة اليوم انة يستخدم خارجى وليس داخلى .. ومادة السلكون هى مادة اامنة ويستخدمها الا طباء فى عمليات التجميل داخل الجسم فى عمليات جراحية كثيرة .. ويستخدم منها خيوط الخياطة فى العمليات .. لهذذا هى امنة جدا.. لكن استخدامها خارجى يكون اكثر امان .. ومنتها الموضة ..تشد النهدين الى الا على بدون يبن عليك انك مسوى شى ..وممكن ان تلبسى السنتيانة عليها او بدون فهى ترفع الصدر وتبقى ثابتة حتى بدون السنيانة ..او بعد الاستخدام تغسليها بلماء والصابون وتعيديها الى مكانها..ووقت الحاجة تعيدى استخدامها ..الجميل كيف تكونى رشيقة وقوام جميل وصدر مر تفع ومشدود اكثر جما لا وثارة..وتكونى اكتشفتى ليش لمذيعات والفنا نات يتباهو بصدورهم ويثيرو الرجال اليوم انتى عرفتى السر ..ومبروك

ولى تببية كل التفاصيل فى الر ابط الى تحت
الرابط مخالف

والفكرة حلووووووووووة وجديدة وكثير يحتاجوها
ومعلومة جديدة
وربى يحفضكم
وسسسسسسسسسسسسسام
wisam
wisam
هلا اختي اشحالج عساج بخيرررر انا جربيتها بس بصراحه ماتنفع للصدر الصغير يمكن للصدر الكبير او المتوسط يعني متكبر بس يمكن فايدتها انج تلبسنها للفساتين المفتوحه من فوق بس انا بصراحه مانفعتني
هلا اختي اشحالج عساج بخيرررر انا جربيتها بس بصراحه ماتنفع للصدر الصغير يمكن للصدر الكبير او...
بس كثير يحتاجوها الى تبى قوام وصدر مشدود ومر تفع بعضهم ينفع معهم
الطريقة حلوة وجيددة... وخاص فى المنا سبات
والف شكر لك
wisam
$ أم عبدالله $
$ أم عبدالله $
هلا اختي اشحالج عساج بخيرررر انا جربيتها بس بصراحه ماتنفع للصدر الصغير يمكن للصدر الكبير او المتوسط يعني متكبر بس يمكن فايدتها انج تلبسنها للفساتين المفتوحه من فوق بس انا بصراحه مانفعتني
هلا اختي اشحالج عساج بخيرررر انا جربيتها بس بصراحه ماتنفع للصدر الصغير يمكن للصدر الكبير او...
ممكن التفاصيل على الخاص
قوت القلوب111
قوت القلوب111
هلا اختي

انتي من وين

وبكم سعرها

وكيف توصليها لي وانا بالرياض
ريم الدوحة
ريم الدوحة
ممكن انعرف سعرها وهل ترفع الصدر المترهل بسبب الحمل والولادة ؟