ريم الغامدي
ريم الغامدي
ااااااااااااووووووووووووووووووووووووه هو فيه في الدنيا يعاني مثل معاناتي مع ابو الشباب
بس خلوها على الله (اصبروان الله مع الصابرين) اووووووف الى متى اهئ اهئ اهئ
@همسات@
@همسات@
انا مثلكـ
الله يعين
بس ترا في رجال مايعرفون يسولفون مع الحريم
خخخخخخخخخ
بنت ابوها
بنت ابوها
مادامه يحب الكورة يمكن يحب يلعبها بالسوني
جيبي واحد والعبي معاه وشوي شوي بتسولفين معه وبتفهمينه اكثر
@همسات@
@همسات@
زائرة :
مشاء الله البنات ماقصرو معك سته شهور جدا قليله اصبري والايام راح تعلمك والله انا مثلك احاول اني ارجعه للبيت لانه كان ابدا مايعرف السهر مع اصحابه لكن من 4 شهور مادري ايش صار له تقولين عين وصابتنا صار يطلع ثلاثه ايام بالاسبوع وأحيانا يكملها أربعه ايام هو مايطفش لانه كل يوم محدد له استراحه شكل وأصحاب شكل ويطلع من المغرب ومايرجع الا الساعه 1 أو 2 بالبدايه سكتت عنه لانه مو متعود على السهر قلت يمكن فتره بسيطه وتعدي لكن اعجبه الحال واستمر عليه وبدأت ابين له اني أطفش اذا كان هو مع اصحابه وانا ماعندي شي اسويه وكمان أحيانا اسوي الشاي على وقت خروجه وبكذا يتأخر شوي لو ساعه وبالليل صرت احكيله اني سمعت صوت وخفت واحيانا اقوله اني نعسانه بس مايجيني نوم وهو برا البيت احيانا اقوله يجيب معه عشى وهو راجع للبيت حتى لو ما أبغى عشى بس علشان يرجع بدري قبل ماتقفل المطاعم المهم شوي شوي وكل يوم عذر والحين مايطلع الا يومين وقليل يطلع اليوم الثالث وغير كذا يطلع من البيت بعد العشاء يعني بدأ يتأخر على اصحابه ويرجع للبيت الساعه 11 وما يتأخر عن 12 يعني الحمدلله فيه تطور بس التطور جاء بعد الصبر وابدا لاتلومينه على سهره مع اصحابه واذا حبيتي تلومينه جيبها بطريقة المزح والضحك ممكن بكذا تنبهينه على اشياء ماكانت في باله ويرجع لك والله الله بالجرايد لان فيها اخبار كثيره ودائما متجدده انا بصراحه ما أعرف اسولف وهو كمان مايكلمني عن عمله لكن اقرأ الجرايد واسولف معه عن الاخبار الي فيها وبالنسبه لعمله صرت اسحب الكلام منه سحب واسأله ايش صار معك وايش ماصار لانه يقهرني اعرف اخباره بالعمل من أمه واخواته وعندي ساكت والحمدلله الحين بدأ يتكلم وصار يقولي بعض الاخبار واسفه اذا طولت عليك بس لاني حسيت انك تعانين مثل ما أعاني
مشاء الله البنات ماقصرو معك سته شهور جدا قليله اصبري والايام راح تعلمك والله انا مثلك احاول اني...
احس الرجال لازم يطلع لو بيقابلني طول الاسبوع بمل منه قبل لايمل مني
وبالنسبه لتسحيب الكلام عن شغله :D
اسحب ولا مااسحب
ماكوووووووووووش فايده :(
Dream22
Dream22
بالفعل اهتمي بما يهمه هو
وتمنياتي لك بالتوفيق