رهج
رهج
اختي هذا دعاء لتفريج الهمّ والغمّ بإذن الله

اللهم أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون , لا إله إلا الله العلي العظيم , لا إله إلا الله الحليم الكريم سبحان الله رب السموات السبع ورب العرش العظيم , الحمدلله رب العالمين ,
اللهم كاشف الغمّ مفرج الهم , مجيب دعوة المضطرين إذا دعوك ,
رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما فارحمني في حاجتي هذه بقضائها
ونجاحها رحمه تغنيني بها عن رحمة من سواك
المسلمه
المسلمه
حسبي الله لا اله الا هو علية توكلت وهورب العرش العظيم
تحصنا بالله الذي لا اله الا هو الهنا واله كل شئ واعتصمنا بربنا ورب كل شئ وتوكلنا على الحي القيوم الذي لا يموت ابدا ودفعت عنهم السؤ بلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
حسبي الله وكفى ، سمع الله لمن دعى ، لس وراء الله مرمى

اكثري من قول حسبنا الله ونعم الوكيل
واكثري من الاسغفار خاصة في وقت السحر
الله يفرج همك وهمومنا وهم كل مسلم ياحي ياقيوم
مطر الصباح
مطر الصباح
قولي هالدعاء الصبح والمساء وان زدتي احسن:
اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن واعوذ بك من العجز والكسل واعوذ بك من الجبن والبخل واعوذ بك من غلبة الدين ومن قهر الرجال
وفيه دعاء ثاني من قاله حين يصبح وحين يمسي سبع مرات كفاه الله ما اهمه:
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
وصلي بالليل وادعي ربك وارمي حمولك على ربك وكثري الاستغفار
الله يفرج همك وكربك ويوسع صدرك ويهديك ويرضى عليك
اعويش
اعويش
أختي الحبيبة .. أول شي استعيني بالله .. وتوكلي عليه تمام التوكل .. وربي لما يبتلينا بمصيبة ..يمتحن إيماننا يا أختي ... ودايما قولي الحمدلله ... دايما .. مهما تعور قلبك...

كل ليلة.. صلي ركعتين في الثلث الأخير ... واخشعي فيهم .. واقري هالدعاء:
(( إلهي كيف أدعوك وأنا أنا، وكيف أقطع رجائي منك وأنت أنت؟، إلهي إن لم أدعك فستجب لي فمن ذا الذي أدعوه فيستجيب؟ وإن لم أسألك فتعطيني فمن ذا الذي أسأله فيعطيني؟ وإن لم أتضرع إليك فتنجيني فمن ذا الذي أتضرع إليه فينجيني؟ إلهي وكما فلقت البحر لموسى فنجيته من الغرق فصلّ اللهم على محمد وعلى آل محمد ونجني مما أنا فيه من كرب بفرج عاجل غير آجل وبرحمتك يا أرحم الراحمين)) .. اقريه 100 مرة .. وكرريها كم ليلة .. وانشالله ربي بيفرجها عليك ..

الله يفرج همك .. وهمنا .. وكل مهموم .. ويبدلنا فرح .. ويأجرنا على صبرنا ...