Toffee
Toffee
الله يعينك ويعنناا على ما بلاناا

مشكله الشغالات هدووول
إبريز
إبريز
أنا عندي مستودع صغير قريب من المطبخ أحط في العصيرات والحليب والمواد الغذائيه بشكل عام وعشان بنتي فيها السكر فأجيب لها أكل خاص فيها من حلويات وخلافه و أقفل بالمفتاح و أطلع على قد حاجتنا
وأمي كانت جايبه دولاب حجمه حلوه وشكله حلو وبمفتاح وكانت ترص فيه الأغراض وهي بالكراتين
والمنظفات كانت تحطة تحت السرير لأنه سريرها مرتفع وفي بلاكاش و لأننا كنا في شقة فمافي مكان
وصرت أسوي كذا
لأنهم بهذلوني تفهمي ولا ماتفهمي مافي فايده وكمان المسألة مو مسألة جوع إلا مسابقة من يخلص قبل الثاني أبلشتني مع بزورتي أغراضهم كل كم يوم مخلصة وإحنا نجيب بالكرتون
صارت ميزانية لحالها
وحطيت في غرفتي ثلاجه عشان إذا سويت حلا للضيوف أحطه فيه لوقت التقديم مو يجو الضيوف ونص الصينيه رايحه و أتفشل مع ضيوفي
والله يازين حياتنا من غيرهم
لكن الشكوى لرب العالمين المرض جبرني عليهم..
الدبلوماسية
الدبلوماسية
مشكورين على تفاعلكم معاي بس انا قصدي انها خلى تاكل بس مو كل الحلويات عيب عليها حتى ريلي ما يذوقها لكن اللي مجنني انها تخزنة في الكبت رز ودجاج اخاف تجي صراصير والله وعلى فكرة انا ما احدد لها الوجبة بل تكون غارفة لها بنفسها الرز والعشاء على راحتها من دون ما اكون معاها بالمطبخ يعني تكون مرتاحة والحمدللة لكن ليش بعدين تضم وقت العصر غذاء ثاني وياليت شغلها حلو الا الملابس كلها صابون وما تكنس عدل تقول لي ما شفت الوسخ
واللي يقهرني اكثر لما نطلع على الخط بعيد عن منطقتنا ازور الأهل في امارة ثانية تتطلب نوقف لها في المول الفلاني تبا تشتري شي فيعتذر لها زوجي اننا تعبانين نبي نوصل البيت بسرعة مرة ثانيه ان شاء الله
شو رايكم مو قهر
damaces1
damaces1
اكيد الشغاله اول ما تجي من ديرتها اتكووون مشفوووحه ....

صراحه انا الشغاله عندي لا جبت الشيل مال البيت ..احط لها عصاير و كاكاوات و بطاط نفسها نفس العيال ...و اقول لها هذولا نصيبج ...يعني اعطيها حقها و ما اخليها تتصرف علي كيفها ...و بعدين هي ابكيفها تاكلهم او تخليهم ..
و بعدين بيني و بينكم حنا اهل بيوت نعمه ..و عايشين في خير الحمد لله يعني لو حسبتيها كل العصاير و الكيك اللي رح تاكله ما يتعدى 5 او 6 دنانير في الشهر ..فانا نظري..خليها تاكل ..لانها الحين تعتبر من اهل البيت و لا تنسين انها بعد انسانه عايشه في الحرمان ...
Haneeen
Haneeen
انا بعد خدامتي نفس الشئ تاكل وايد بصراحه انا ماعندي مانع من انها تاكل بس اكلات الي اشوفها لعيالي ولزوجي احذرها انها ما تلمسها اما الطبخ هي على كيفها تاكل لتشبع وبصراحه مو لاوم انها تاكل من اكل عيالي او الحلويات الاطفال ,,,اول يوم ما كانت تعرف بس انا علمتها حدودها في الاكل يعني اذا احنا الكبار ما ناكل عصاير الاطفال والحلويات اخليها هي تاكل ؟؟؟؟؟