♥ريامي♥

♥ريامي♥ @ryamy_10

عضوة جديدة

يااااااااااابنات اللي عندها افكار وذوق فني

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البداية انا من رواد هالمنتدى من زمان لكن ماسجلت الا قريب واتمنى اني افيد واستفيد

في موضوعي ابي اسال بعض البنات اللي عندهم افكار حلوة وممتازة انا زواج اخوي اخر الشهر الجاي
وطبعا ابي افكار حلوة لهدايا الضيوف واللي عندها طريقة لتقديم اشياء حلوة وجديدة بنفس الوقت ومافي مشكلة ان كان فيها شغل لاني انا احب اعمل اعمال فنيه واتقنها
والله راسي ذبحني من التفكير والبحث عن افكار جديده وغريبه وحلوة بنفس الوقت

اتمنى من اي وحده عندها طريقه حلوة انها ماتبخل علي وبكون شاكرة لها وبدعيلها بظهر الغيب باذن الله
6
983

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

♥ريامي♥
♥ريامي♥
مسااااااااااء الخير
معقول كل هالعدد دخل الموضوع ولا وحدة تبي تساعد
الله يعافيكم يابنات اللي تعرف افكار تقولي الله يوفقها

انا اشتريت علب مختلفة وباشكال جميله جدا لكن احترت ايش اضع داخلها ابي شي حلو يصلح لضيوف الزواج
اتمنى المساعدة
سدره المنتهى
سدره المنتهى
مسااااااااااء الخير معقول كل هالعدد دخل الموضوع ولا وحدة تبي تساعد الله يعافيكم يابنات اللي تعرف افكار تقولي الله يوفقها انا اشتريت علب مختلفة وباشكال جميله جدا لكن احترت ايش اضع داخلها ابي شي حلو يصلح لضيوف الزواج اتمنى المساعدة
مسااااااااااء الخير معقول كل هالعدد دخل الموضوع ولا وحدة تبي تساعد الله يعافيكم يابنات اللي...
مبروك مقدما" في أسلال صغيره مصنوعه من الفخار او البرسلان لونها بيضاء يمكن تحطين فيها حلويات اوفي فكر :26جديده هاتي مداخن أصغيره وتحطين فيها بخور وتلفينها بورق شفاف وشرايط ملونه وتوزعينها عليهم واهذا لي عندي :)
♥ريامي♥
♥ريامي♥
مشكووووووووووورة قلبي ربي يوفقك

فكرة المداخن والله حلوة بدور عليها ان شاء الله
شكرا لانك رديتي لاني كنت بتحطم الموضوع جذب البنات ولا ردوا بس يمكن ماقدروا يساعدوني الله اعلم

ربي يسعدك ويوفقك
♥ريامي♥
♥ريامي♥
up
*rotan*
*rotan*
شوفي اختي عندي كذا فكره نببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببدأ(واثقه انها بتعجبك يمكن تضحكين علي)1-بالنسبه للهدايا في شبكه اختي حطينا خداديات صغار لونها سكري وعلى طرفين ربث عنابي ومن فوق على شكل مائل غصن مجفف عليه ورده وبعدين شكولاته عنابيه والعباره لفيناها ودخلناها بالغصن ....................2- حضرت زواج حاطين فكره حلوه ووسعت صدور امهاتنا الكبار اللي اغلب الشغل الحين مايعجبهم ولاهو على ذوقهم جايبين تعرفين البيز اللي نمسك في الدله اذا كانت حاره عرفتيه اللي نمسك فيه يد القدر واحنا نطبخ شفييييييق ياراااااااااجل خخخخخخخخخخخخخ طولت عفو جايبن البيز المشرف القديم وثانينه يعني مطبقينه على بعض ومخيطين الاطراف وتاركينه زي الجيب وحاطين وسطه مشط القديم اللي وجهين ناعم وواسع وكحل ليره الذهبي وقطعه ديرم وكاتبين عليه تهنئه للعروسين واهداء من اخوات المعرس اهاهاهاها تعبن تبين بعد والا خلاص