اميرة الثلج2007
مجد7
ويلا ستريت هل هو درجات ؟

ايه فيه العادي والقوي

وهل جربتية علي نفسك ؟

نعم جربته مرتين

فوداكان

لون علبته حمراء مكتوب بالاسود والنوع العادي اتوقع بالازرق مو متأكدة انا شعري اجعد ومو خشن
واذا فردتيه ما كأنك فردته رهيب مره انا معجبني الفرد الاول فردته وبعده بخمس شهور فردت مرة ثانية مع اني كنت مو محتاجة بس صادفت مناسبة
اما للشعر المصبوغ ما ادري اكيد مكتوب بالورقة
new_look
new_look
مشكورة اميرة الثلج على الافادة وان شاء الله الجميع يستفيد
حفصه بنت عمر
حفصه بنت عمر
اي سؤال راسليني على نفس الموضوع
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=399854:)
RED CAT
RED CAT
هلا نيو لوك
أنصحك نصيحة لله انك لا تفردين شعرك في البيت لأن الفرد مو معجون وتحطينه في شعرك وبعدين تشيلينه لا ..الفرد له طريقة خاصة يعرفون لها المشاغل ويطلع شعرك روووووووعة وأسأليني انا .
انا شعري مرررررررررره كثير ومتوسط النعومه يعني لا خشن مره ولا ناعم مره لكن بعد الفرد في المشغل طلع يجنن ,شعر بنت عمتي مثل شعري بالضبط وفردت في البيت طلع كأنه واقف واذا استشورت يطلع في الشعر لمعه قوية اللي يشوفها يعرف انها فارده وكمان يطلع جزء من شعرها مفرود وجزء منكوش ..احسن لك اختصري التعب وروحي لأي مشغل حلو وقولي لهم يصلحون لك فرد عادي اما بالنسبه للاسعار فحنا هنا 150 ريال للشعر القصير 250 للمتوسط 300 للطويل ...أما اذا كنتي تبين تفردين وبعدين تصبغين فصلحي لك فرد بالشمع للشعر المتوسط ب 400 ريال وتنتظريين شهر كامل وبعدها تصبغين ومااااانصحك تحنين شعرك لأن ان كان شعرك مثل شعري فالحنا يجففه ويسحب بريقه وبعدها بتبتلشين انتي ولا راح تقدرين تسوين فرد الا بعد سنه كامله حتى يطلع لك شعر جديد .اتمنى اني افدتك وأدعي لي أسمن يااارب
new_look
new_look
مشكووووووووووووورة RED CAT على الافادة وان شاء الله لو بسوي ما بسويه في البيت

وربي يوفقج