maithooh_2002
maithooh_2002
اختي انا انصحج تاخذينه من عند العطار مطحون لانه يكون نظيف وجاهز...احنا ناخذه من السعوديه في مكه بالتحديد ولونه على الاحمر شوي وهو اغلى من الاثمد العادي....
honey_lipes
honey_lipes
اختي انا انصحج تاخذينه من عند العطار مطحون لانه يكون نظيف وجاهز...احنا ناخذه من السعوديه في مكه بالتحديد ولونه على الاحمر شوي وهو اغلى من الاثمد العادي....
اختي انا انصحج تاخذينه من عند العطار مطحون لانه يكون نظيف وجاهز...احنا ناخذه من السعوديه في مكه...
انا ولا كحل يثبت فيني :(
ام_توتي
ام_توتي
بسم الله الرحمن الرحيم
حبوباتي الغاليات ..كحل الاثمد من احلا ومن اجود الانواع.. وله فوائد كثير انه يجلي البصر ويطهر العين وينظفها.. واللي تسئل عن طريقة طحن حجر الاثمد انا اقولها هذي شغلانه ربي يسرلج فيها.. بس لا تعورين راسج عندكم في مكه انواع كثيره لكحل الاثمد وكثير ممتازه انا كل ما احد يروح عمره اقوله يجيب لي منه لانه روعه اللي يكون بزجاجه شفافة وغطاته خضرا ..
وللتجربه,, كحلو العين من داخل بكحل اسود قلم مثلا وعشان ما يسيح تكحلي بعده باثمد يثبت الكحل ويعطي لمعه على لون رصاصي اجنن انا كانت فقط هذي كحلتي والله الكل يسالني كيف تتكحلين لاني امد الاثمد لطرف العين واحط منه شوي على اخر الرمش ..
بس للاسف سويت عملية ليزك وصابني جفاف في العيون ماعاد ينفع لي الاثمد ..

وتوجهت للكحل العربي من جيرلاين ,, بصراحه مع محاولات كذا مره ادور لي كحل ما يزيد جفاف عيوني والحساسيه وحده جزاها الله الف خير قالت لي جربيه بصراحه خيالي وانا استخدم منه الاسود والتركواز والابيض ومستحيل اخليه لانه يعطي نظره واسعه ويخبل ..
اما سعره فكان بشي و 90 درهم الحين تقريبا 109 دراهم ما ادري اذا زاد
واتمنى اني فدتكم ودعواتكم :)
زهرة الليلاك
زهرة الليلاك
Umm Totti , thanks I have the turquise color and the brown but its always comes down on my eyes.waied eysee7 o eywasek ta7t el3ain
vanilla babe
vanilla babe
لايفوتك كحل جيرلان روووعه