استفسار ..حول المشاعر المتناقضة نحو المولود ياريت الكل يشارك

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الحوامل والامهات ياريت تساعدوني لاني فعلا محتاجة لكم والله يشهد على ذلك .. حالتي النفسية مرررررررة تعبانة ومادري شواسوي عندي كم سؤال بالنسبة للاطفال فبعض الاحيان نتوقع اشياء ولكن تحدث اشياء اخرى سأسأل ومن ثم اقول لكم سبب استفساراتي
هل احببت طفلك منذ البداية ؟؟
اذا كان الجواب لا فمتى شعرت بالحب ناحيته؟
وكيف كنت تشعرين؟
وماذا فعلت للتغلب على ذلك ؟
وكيف علاقته معك حاليا؟

انا متزوجة وكنت احلم دائما بانجاب بنت والحمدلله حملت وعندما اخبرتني الدكتورة بان الجنين بنوتة لم اعرف ماذا افعل .. فقد كانت امنيتي انا وزوجي بان نرزق ببنت .. كنت سعيدة جدا جدا .. وكنت دائما افكر كيف سيكون شكلها كيف اتصرف معها كيف احافظ عليها وكيف وكيف وكيف ...... حلمت بيوم لقائها وكنت انتظر ذلك اليوم بفاااااااااارغ الصبر مرت اشهر حملي ببطء شديد لاني كنت اعد اليوم بيومه للقائها كنت افكر سافعل كذا وكذا وكذا .... تخيلت ان يوم ولادتها سيكون اجمل يوم في حياتي .. وجاء اليوم الموعود ولكن .. بولادة عسرة جدا ولمدة 3 ايام من الطلق وبعملية قيصرية .. وانا اتحمل كل ذلك من اجلي ابنتي .. وولدت والحمدلله .. ولكن ... عندما رأيتها .. انتابني شعور غريييب جدا لم اعرف له تفسير تبدلت احاسيسي كلها .. سبحان الله لم اعد اشعر بتلك الفرحة التي كنت انتظرها .. لم اخبر احدا بذلك لأني توقعت ان هذا الشعور بسبب التعب لاني وكما اخبرتكم بان ولادتي كانت متعسرة جدا .. ولكن مرت الايام ويوم بعد يوم وانا لم اتغير .. لاأقصد باني اكرهها بالعكس فانا احبها ولكن مااقصده هو اني لاأحبها كأم احيانا اشعر بان ابنتي وبنات اخوتي بنفس الحال بل ان بنات اختي احبهم اكثر لااعرف لماذا ؟؟ انا سوف اكمل اربعين يوم غدا والى الان لااعرف هل هذا شي طبيعي ؟؟ هل سيتغير ؟؟ ماذا افعل ارجوووووكم اخبروني ..
رجااااااااااااااء الى كل أم مرت بنفس ظروفي ان تخبرني بتجربتها
رجااااااء لاتبخلو علي فانا محتاجة لخبرتكم
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

البنفسج(1)
البنفسج(1)
الله يحنن قلبج عليها هذا من دمج ولحمج حراااااااااام

وأنا بكريه ما عندي خبره
zozo81
zozo81
الله يحنن قلبج عليها هذا من دمج ولحمج حراااااااااام وأنا بكريه ما عندي خبره
الله يحنن قلبج عليها هذا من دمج ولحمج حراااااااااام وأنا بكريه ما عندي خبره
اختي البنفسج .. اولا مشكورة على سرعة الرد
بس انا ماعرفت ليش تقولين حرام؟؟؟؟؟؟؟
ادري انها من لحمي ودمي واحبها .. ياريت كل من يقرأ موضوعي مايسيئ فهمي انا بنتي ماقصر عليها بشي وماخذه بالي منها ومحافظة عليها وماأرضى عليها بأي شي .. بس انا اتكلم عن شعوري الغريب ناحيتها ..
ياريت كل وحدة ترد علي تكون فاهمة شنو اقصد ..
مشكورين خواتي ..
ذكريات القلب
ذكريات القلب
حبيبتي الغاليه زوزو
هالشعور هذا طبيعي ترى في وايد اييهم اكتئاب مابعد الولاده وهالشي طبيعي حتى أنا في ولدي الأول صار معاي نفس اللي صار معاج وأزيد من الشعر بيت عندي وحده أعرفها صابها نفس الاكتئاب بدرجه فظيعه حتى انها ما رضعت ولدها ابدا بسبب هذا الاكتئاب فهالشعور وايد عادي وطبيعي وانشالله مع الأيام بتصيرين بخير ولا تتروعين ولا شي
zozo81
zozo81
حبيبتي الغاليه زوزو هالشعور هذا طبيعي ترى في وايد اييهم اكتئاب مابعد الولاده وهالشي طبيعي حتى أنا في ولدي الأول صار معاي نفس اللي صار معاج وأزيد من الشعر بيت عندي وحده أعرفها صابها نفس الاكتئاب بدرجه فظيعه حتى انها ما رضعت ولدها ابدا بسبب هذا الاكتئاب فهالشعور وايد عادي وطبيعي وانشالله مع الأيام بتصيرين بخير ولا تتروعين ولا شي
حبيبتي الغاليه زوزو هالشعور هذا طبيعي ترى في وايد اييهم اكتئاب مابعد الولاده وهالشي طبيعي حتى...
مشكورة اختي .. ذكريات القلب على الرد
بس هذا الشعور صعب جدا .. لاني اطالع بنتي واحس اني ابي اصيح لاني المفروض افضلها على الكل بس ماقدر.. هل هذا الشعور يظل فترة طويلة ولا بعد الاربعين وبس؟؟؟

ياريت الكل يشاركني بتجربته..
***رايـقة***
***رايـقة***
عاااااااادي حبيبتي لا تشيلين هم أبد ..

طبيعي ما دمتي توك بالأربعين حتى أنا كان عندي نفس الشعور ببنتي الأولى يعني أحبها بس عادي مو حب الأم القووووي

.. ونفس الشيء أغير لها وأرضعها وقايمة بواجباتها تمااااام
والحين عمرها سبع سنوات ونصف اسم الله عليها ,, طبعا تغير الوضع هذاك كان أول أما بعد الأربعين وبتتابع الشهور ((حلوة تتابع)):)
زادت محبتها في قلبي وصارت زي مكانة أي بنت بقلب امها ..

بس حبيت أطمنك وأقول لك لااااااااااااا تشيلين هم أبد خصوصا لو كنتي صغيرة بالعمر وهذا أول حمل فهذا طبيعي جدا