~~ارام~~
~~ارام~~
ويرلبول اختي مره ممتازه غريبه ان في احد يشتكي منها انا بصراحه يوم بغيت اشتري تعبت وما لقيتها كانت منتهيه والمحلات جلسو يقنعوني اخذ انواع ثانيه وقالوا يضمنونها لنا بس انا رفضت لاني شفتها عند اختي من زمان عندها ما شاء الله تتحمل وما تطلع حراره في الغرفه وتطلع الملابس مكويه الحمدلله انا مرتاحه معها كثير
ثريا بنت أبوها
ويرلبول اختي مره ممتازه غريبه ان في احد يشتكي منها انا بصراحه يوم بغيت اشتري تعبت وما لقيتها كانت منتهيه والمحلات جلسو يقنعوني اخذ انواع ثانيه وقالوا يضمنونها لنا بس انا رفضت لاني شفتها عند اختي من زمان عندها ما شاء الله تتحمل وما تطلع حراره في الغرفه وتطلع الملابس مكويه الحمدلله انا مرتاحه معها كثير
ويرلبول اختي مره ممتازه غريبه ان في احد يشتكي منها انا بصراحه يوم بغيت اشتري تعبت وما لقيتها كانت...
مشكورة أختي :26: البسمة المضيئة :26:

مشكورة أختي :26: ~~ارام~~:26: عندك صغيرة حق 5 كيلو وكيف تستعمليتها ؟
نورس00
نورس00
موضوعك جاء في وقته ..أفكر الحين مع ذا البرد اللي ما تنشف فيه الملابس ,,أني أشري نشافة ..وكنت بسأل وش رايكم بنشافة ميتاج ؟؟من جربها ؟
وإذا فيه نوع ثاني قولي لي عليه .
وردة نت
وردة نت
ابغى اعرف كم سعرها سعة 5 كيلو

وهل فرقتوا في الفاتورة ,,, سمعت انها تستهلك كهرب عااالي
وسؤالي هذا مهم ,,, تكفووون جاوبوني
عدادنا مشترك
خطوات انثى
خطوات انثى
ابغى اعرف كم سعرها سعة 5 كيلو وهل فرقتوا في الفاتورة ,,, سمعت انها تستهلك كهرب عااالي وسؤالي هذا مهم ,,, تكفووون جاوبوني عدادنا مشترك
ابغى اعرف كم سعرها سعة 5 كيلو وهل فرقتوا في الفاتورة ,,, سمعت انها تستهلك كهرب عااالي وسؤالي...
اكيد يحلوه ان الملابس بتطلع من النشافه حاره ليش مستغربه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟