شريفة الحجاز
شريفة الحجاز
ياقلبي انا كنت مدمممممممممنة بيتزا هت ...حتى في العمل كنت اطلب طلبية افطر عليها الين عرفت انها شركة يهوووودية .....واخذت عهد علي نفسي معاد اكل منها وليه الحمد لله سنتين مقاطعتها ...امريكا ماتتستاهل نكسبهم ونعطيهم فلوس يشترون فيها اسلحة يقتلون بها اطفال فلسطين والعراق .. والله مرة افتكر رحت بيتزا هت وكنت ابغا دورة المياه وماكان فيه الا حقت العمال الفلبينين اللي يطبخون لما دخلتها قسم بالله لقيت فيها من الوساخه شي يجيب المرض ماتتصووووووورون القذارة المصيبة انه الحمام اعزكم الله كان لاصق في المطبخ قبل لا ادخل قلت لزوجي بالله خلنا ناخذ نظرة في المطبخ نشوف كيف يسون وكان الفلبيني يعجججججن بيدة العجينه ..لما دخلت الحمام قرفت وتخيلت اللي يعجن قاعد يستخدم الحمام ولا يغسل ..اصلا كفاية انه الحمام جنب المطبخ وقتها ماقدرت اكل لقمه . طاحت الطلبية في كبودنا ...
ياقلبي انا كنت مدمممممممممنة بيتزا هت ...حتى في العمل كنت اطلب طلبية افطر عليها الين عرفت...
شكرا يالغلى على مرورك و بالنسبه لمقاطعة المنتجات الامريكيه الاصل في طعام اهل الكتاب الحل ، والنبي مات ودرعه مرهون عند يهودي ، فاالاكل من المطاعم الامريكيه جائز
أميرة الشوق
أميرة الشوق
بعد ما عرفت انها شركة يهوووودية ....اخذت عهد علي نفسي معاد اكل منها وليه الحمد لله سنتين مقاطعتها ...امريكا ماتتستاهل نكسبهم ونعطيهم فلوس يشترون فيها اسلحة يقتلون بها اطفال فلسطين والعراق ..

نفسسسسسسسسسسسس الشي
غير كذاااا سبحان الله ماااتعجبني أبدددددددددددددددددددددد
ولا احس فيهاا اي لذذذذة
والله ماأحبها ولا اطيقهااااا تصدقووون عاااااد ^_^ ( عكس زوجي وعيااالي )
شريفة الحجاز
شريفة الحجاز
ناس تقول

اذا حطيتي مقدار الدقيق

حطي نصفه دقيق الذرة تكون مقرمشة
عسل قليل الدسم
انا اتحدى زوجك واصلح احسن وانظف بعد
مجرد اتصال على اي فرع من بيتزاء تكون عندك مباشره على مائدتك
0000
قصتي يابنات
كروهههه مره وموسوسه بالنظافه
المطعم الي مو نظيف ماكل ولا اجامل زوجي
بيتزا هت بالنسبه لي احسن من باقي الوجبات السريعه وخاصه وقت الجيب فاضي
لكن كم مره نروح فرعهم الي بطريق الملك عبدالله والاقي صراصير عندنا بنفس الطاوله
ولقيتها المره الاخيره ايضا وانقرفت وكنت طالبه لازانيا وخبز محمص بالثوم
ومن ردات الحظ قلت ابروح الحمام عشان اكل مرتاحه
المهم والاقي الحمامات عفسه
مناديل 0000والباقي لايخفى عليكم
رجعت ماقضيت حاجتي وماكلت
وقلت لزوجي كلمهم ورفض
يوم جاء يحاسب والله واعطي المدير من هالكلام وناظرني بنظرات شر
واتكل على الله واروح مره ثانيه لفرع ثاني قلت يمكن العمال نظيفين والاقيه نفس الشي واطلع من دون طلب

الحين اكره كل شيء الي مكان الجلوس و دوره المياه عجزين عنها000كيف مكان تصنيع الاكل؟؟؟
شريفة الحجاز
شريفة الحجاز
انا اتحدى زوجك واصلح احسن وانظف بعد مجرد اتصال على اي فرع من بيتزاء تكون عندك مباشره على مائدتك 0000 قصتي يابنات كروهههه مره وموسوسه بالنظافه المطعم الي مو نظيف ماكل ولا اجامل زوجي بيتزا هت بالنسبه لي احسن من باقي الوجبات السريعه وخاصه وقت الجيب فاضي لكن كم مره نروح فرعهم الي بطريق الملك عبدالله والاقي صراصير عندنا بنفس الطاوله ولقيتها المره الاخيره ايضا وانقرفت وكنت طالبه لازانيا وخبز محمص بالثوم ومن ردات الحظ قلت ابروح الحمام عشان اكل مرتاحه المهم والاقي الحمامات عفسه مناديل 0000والباقي لايخفى عليكم رجعت ماقضيت حاجتي وماكلت وقلت لزوجي كلمهم ورفض يوم جاء يحاسب والله واعطي المدير من هالكلام وناظرني بنظرات شر واتكل على الله واروح مره ثانيه لفرع ثاني قلت يمكن العمال نظيفين والاقيه نفس الشي واطلع من دون طلب الحين اكره كل شيء الي مكان الجلوس و دوره المياه عجزين عنها000كيف مكان تصنيع الاكل؟؟؟
انا اتحدى زوجك واصلح احسن وانظف بعد مجرد اتصال على اي فرع من بيتزاء تكون عندك مباشره على...
طيب يا عسل قليل الدسم

اكتبي مقاديرك والطريقة

بصراحة البيت انظف واامن وارخص

لا تبخلي علينا

واحنا في انتظارك وانتظار الاخوات