قمر باريس

قمر باريس @kmr_barys

عضوة نشيطة

بناات احسن علاج كيماوي لتنظيم الدوره الشهريه برجلتون

تأخر الحمل

اهلين بنات احسن علاج لتنظيم الدوره الشهريه برجلتون الا نصفه ابيض ونصفه بني انا استخدمته سنه كامله وبعده حملت وحملت وانا مستمره باكل العلاج عادي وتحملين وانتي تاكلينه متي استخدمته يوم تعبوا المستشفي من علاجي طردني الدكتور النجاشي فلي مستشفي اليمامه وقال اني مو حامل فيك شي بالراس هبل فيني وقال خذي العلاج برجلتون وبعد سنه حملت بعد انا طلعت ذاك اليوم وهو يقول انتي مو حامل لاتجين الا بعد سنه استخدمي العلاج هذا وتعال لمي رحت بعد سنه لمه مادريت اني حامل وانصدمت يوم قالوا الدكتور مايشتغل الحين بس المشكله حملت وسقطت
10
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منى غادة
منى غادة
ان شاء الله تحملي تاني وثالث ورابع..................... توكلي على الله حبيبتي وشكرا للمعلومه
maali-2
maali-2
قمر باريس____ _ __________حبيبتي لية كتبلك الدكتور وهل صحيح انتي حملتي وانتي تاكلينة يعني بعد كم شهر حملت
وهل كنتي تاخذين علاج معاه اوعشبة؟؟؟؟
وهل هو مدور اللي يالصدليه مربع؟؟؟؟وتتوقعين زين لي اخذه؟؟؟

طيب لية الدكتور قال فيك شي براسك؟؟؟وش قصده يعني هرمون ةهل كان فيه استجابه للمبايض قبل العلاج
ارجوك ردي الله يرزقك عاجلاً غي اجل الله يعوضك......:icon33:
محبة الصحابه
محبة الصحابه
كلامك صحيح بالنسبة للتنظيم 00بس يكثر الإفرازات والسيولة00الداخلية00 للمرأه00 عن تجربة00وملاحظة وتصديق00 من دكتورتين00
والدفستون اخف الانواع واظمنهم000
قمر باريس
قمر باريس
انا حملت بعد سنه من الاستخدام يمكن الدكتور هبل فيني علشان حالتي النفسيه يبي يبعد عني تفكير الحمل هذا الا التوقعه والا ليش دكتور يقول وهو يصارخ علي طلعت ودعيت ربي ربي لاتذرني فرد وانت خير الوارثين
H H
H H
الله يجزاكم خير

زين اللي تحمل وهي ماتدري و تستعمله وش اضراره عليها

يعني وش اضراره على الجنين

وهو يمنع الحمل او لا

الي تعرف ترد الله يرزقها بالحمل السليم المعافى