زائرة
الله يعينها
malayka
malayka
حبيبتي كل واحد على قد حاله ليش ترهق نفسها بمصاريف ماهي قادره عليها انا حالتي اردى من حالتها والحمد لله راضيه ومبسوطه .. ويوم جبت ولدي ماحد زارني الا قليل لان غرفه الحريم ماهي مفروشه .. واعطتني جاراتي مساند للظهر وفرش وحطيته وضيفتهم وراحوا ماعلي من احد اهم شي العافيه .. مع ان عيشتي ببيت اهلي فرق السما عن الارض عن عيشتي الحين الحمد لله على كل حال .. بس الحمد لله شقتي نظيفه ماهي قديمه بس نفس الحاله ماعندنا استاطعه ناثث مد لحافك على قد رجولك الله يوفقها ويقومها بالسلامه
حبيبتي كل واحد على قد حاله ليش ترهق نفسها بمصاريف ماهي قادره عليها انا حالتي اردى من حالتها...
ادعيلي اكون قنوعة زيك ما شاء الله عليك ربنا يوسع عليك وعلينا ويبارك لك يا رب
ام صلوحي ملوحي
اشكر كل من ساهم بالرد واشكركم على تفاعلكم
وهي عندها عزة نفس نوعا ما مااتعقد تقبل اني اطلب لها تجميع مال حتى لو محتاجه ويستحسن ان يتم
تدبير الموضوع بينا بس وخاصة ان الوقت مايسعفها لنها بالتاسع الحين
وعجبتني فكرة البويه الله يجزاكم خير يعني مااحتاج الا روله وسطل بويه بس على الله تضبط معانا ومانلعوز الدنيا:42:
وجات ببالي فكره للسقف ماادري تفيد ولا لا على الأقل كحل مؤقت ولغرفه وحده بس
فكرت اني اخلي عامل يقص قطعة خشب النوع اللي يجي خفيف مثل اللي يتركب حواجز على مقاس السقف واطليها بنفس لون البويه ويركبها للسقف عشان يخفي التشوهات ويخرم من الوسط
واركب فيها ثريا فيه اشكال راقيه مايتعدى سعرها ال300
تعتقدون ينفع ؟؟

وبااقي الغرفه سهل كلها مفرش على قطعة سجاده على ستاره جاهزه وتنحل المشكله والتشوهات
اللي بتبقى بالجدار بحاول اخفيها لها قدر الأمكان
بس انشالله فكرة السقف تنفع ..اشرايكم؟؟
ا
"دلوعه"
"دلوعه"
الله يعينها والله...بس اذا هي مرة ما تقدر تسوي شي تفك راسها والبيت باصحابه على قولتهم واللي بيجي يزورها يجي عشانها مو عشان المظاهر... و فيه ناس كثير بيوتهم فخمة و ما ترتاحين فيها وناس بيوتهم حالتها حاله وما تملين من الجلسة عندهم... والله يسهل عليها ويقومها بالسلامة
سارة الزهرة
سارة الزهرة
أنا لما اعطيت رأيي كان لحل دائم..
بالنسبة للبوية اتوقع ينحط معجون قبل علشان التشققات اللي في الجدار.