في وحدة خبيرة

العناية بالشعر

أنا ودي أصبغ في البيت مالي خلق مشاغل وبعدين نصابييييييين :(
المهم ليش اللون اللي نبيه ما يطلع بالبيت ويطلع بالمشغل يعني هم ايش يستخدموا هل الأكسجين اللي يستخدموه غير اللي نعرفه الموجود بالصيدليات
ابي طريقة صبغ مفصلة تطلع لون كستنائي فاتح أو بني واضح حتى لو كان الشعر لونه الأصلي غامق
ويييييييينكم يالخبيرات ؟؟؟ :42:
اللي تعيني رد حلو لها مني :26:
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فوشيه**
فوشيه**
اذا تبين شعرك لون معين لاتاخذين نفس الدرجه خذي افتح بدرجه واتمنا اني افدتك

اسالكم بالله كل من يقرا الرد يدعيلي بالنجاااااااح
خالة سيف
خالة سيف
علي ضمانتي باذن الله اذا اتبعتي اللي اقوله بالضبط بيطلع اللون واضح
انا ياطويله العمر من زمان ما صبغت لان شعري كان تعبان جدا احط حني
المهم بغيت اغير جبت صبغة(مس كليرول)بني مائل للرمادي فاتح وحطيته ساعة كامله وغسلته
وطلع فيه شوي شقار علي برتقالي وانا ما احب هالالوان بعد اسبوع جبت بني فاتح وصبغته
وتركته ساعة كامله ومثبت اللون تركته ربع ساعة والنتيجه ممتازه رهيبه حتي رجلي انهبل
يقول الله وش هاللون الحلو اهم شي مس كليرول لان فعلا ما تخرب الشعر
عاشقة الكوثر
عاشقة الكوثر
اذا تبين شعرك لون معين لاتاخذين نفس الدرجه خذي افتح بدرجه واتمنا اني افدتك اسالكم بالله كل من يقرا الرد يدعيلي بالنجاااااااح
اذا تبين شعرك لون معين لاتاخذين نفس الدرجه خذي افتح بدرجه واتمنا اني افدتك اسالكم بالله كل من...
الله يوفقك وينجحك ياااااااارب
مشكورة ياعمري تصدقين عاد اخذ لون اشقر وما يطلع لون واضح غذا كان الشعر بالمرة اسود مثلا
عاشقة الكوثر
عاشقة الكوثر
علي ضمانتي باذن الله اذا اتبعتي اللي اقوله بالضبط بيطلع اللون واضح انا ياطويله العمر من زمان ما صبغت لان شعري كان تعبان جدا احط حني المهم بغيت اغير جبت صبغة(مس كليرول)بني مائل للرمادي فاتح وحطيته ساعة كامله وغسلته وطلع فيه شوي شقار علي برتقالي وانا ما احب هالالوان بعد اسبوع جبت بني فاتح وصبغته وتركته ساعة كامله ومثبت اللون تركته ربع ساعة والنتيجه ممتازه رهيبه حتي رجلي انهبل يقول الله وش هاللون الحلو اهم شي مس كليرول لان فعلا ما تخرب الشعر
علي ضمانتي باذن الله اذا اتبعتي اللي اقوله بالضبط بيطلع اللون واضح انا ياطويله العمر من زمان ما...
مشكووورة خالة سيف على الرد طيب كيف كان لون شعرك قبل الصبغ اكيد فاتح عشان يطلع برتقالي
وما عرفت مثبت اللون اللي تركتيه ربع ساعة وضحي بليييز
ايش رايك في صبغة ديكسون :26: :26:
خالة سيف
خالة سيف
لون شعري اسود باهت ومثبت اللون يجي مع الصبغه نفسها
ديسكون ما جربتها بس مس كليرول رهيبه بصراحه تجنن كنت اصبغ منها اول وكانت عاديه
بس يوم طوروها صارت رهيبه ما تحسين انك حاطه صبغه ما تاثر علي الشعر خصوصا اذا استخدمتي
مثبت اللون يطري الشعر ويخليه حلو