reeem_22

reeem_22 @reeem_22

عضوة نشيطة

الي ولادتهم قيصريه يدخلون.؟

الحمل والإنجاب

الحمدالله اول شي اخيرا ولدت وجبت بنتوته تجنن بس ولادتي كانت صعبه التف الحبل السري وحولوني قيصريه علي طول والحمدالله البنتوته بخير .
بس استغربت انه الدكتور شال الغرز والدبابيس الي بالجرح من خامس يوم هل هذا عادي لاني خايفه انها تنفك وقال لي مايحتاج تعقمينه ولا تغطين الجرح استغربت لاني اسمع من اهلنا انهم ينظفوونه كل يوم انتوا شتسوون يالجرح شنحطون عليه ولاماتسوون شي ؟ومتي اقدر احط مشد؟
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الرضى من طبعي
الرضى من طبعي
حمدالله على السلامه ...تتربى في عزكم يارب

انا كل يوم امسحه بالمسحه الطبيه وماأغطيها وبالنسبه ليا ابدا ماألبس مشد ..
um3aboodi
um3aboodi
للرفع
مونت رويال
مونت رويال
حمدالله على السلامه ...تتربى في عزكم يارب انا كل يوم امسحه بالمسحه الطبيه وماأغطيها وبالنسبه ليا ابدا ماألبس مشد ..
حمدالله على السلامه ...تتربى في عزكم يارب انا كل يوم امسحه بالمسحه الطبيه وماأغطيها...
نصيحة

لاتمسحينها بمسحة طبية لانة المسحة الطبية قوية على الجرح صحيح انها تعقمة بس انها تقضي على الخلايا الي توها منخاطة يعني كل مابنت طبقة خفيفة ورقية بتنخاط تجين انتي تمسحينها من قوت الكحول الي فيها تفتحها من جديد انا بولدي الثاني عملية ولما امسح ينزل دم شوي خفيف واقول ياربية وش بلاها واقوم امسح انقالك لبيها تنخاط يوم كلمت الدكتور اقولة فية فتحة مو راضية تنتقفل وقلت له كيف انضفها قال لا تستخدمين مسحة طبية استخدمي موية وملح فقط وخليها مكشوفة لين تنشف وسبحان الله سويتها والله لك الحمد ثلاثة ايام ومتقفلة

هاذي تجربتي اتنمى تستفيدي

على فكرة تراة محذرني ما استخدم المسحة االطبية بس انا قلت وشذا الدكتور مافية انضف واعقم منها وسبحان الله رجعت على كلامة
نور ها الدنيا
نور ها الدنيا
والله انا مافكو لي شي طاحت من نفسها وكنت كل يوم امسحها باالمسحه الطبيه وادهن بطني بالزيت الزيتون واربطه با المشد من دون لشد عليه بقوه طبعن انا عمليتي با العرض ومو يم المشد والحمدلله
امـ مـنـصـووور
للرفع لعيوووووونك