سؤال برئ ( لمن تزوجت بعد الـ 29 سنة ) ..

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم حبيباتي عضوات منتدى عالم حواء ..

عندي سؤال لمن تزوجن بعد ال29 سنة ..... وهو

هل زوجك يمن عليك بأنه خطبك وتزوجك أو لا ؟ ...... يعني هل لازم الزوج اللي تزوج بنت عمرها 29 أو اكثر

يقعد يمن عليها ويذكرها إنه تزوجها وستر عليها وللا كل واحد و طبعه .. ؟؟

( هذا السؤال للي تزوجت بعد ال 29 سنة ، او وحده من اخواتها او صديقاتها تزوجوا بهالعمر وتقدر تفيدنا تجيب

عالسؤال :27: .....

وللا هالشي ماله علاقة بالعمر ؟ يعني هل بعض الرجال يمنون عالبنت اذا تزوجها ولو كان عمرها 15 ؟؟

:26:
63
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سفن ابه
سفن ابه
وعليكم السلام والرحمه

اتذكر وحده من صديقاتي تزوجت وعمرها 16

تقول ان زوجي دايم يقول انتي مشفوحه على العرس ولا كان ماقبلتي بالزواج
واحيانا يقولها عشانك مانتي حلوه وافقتي على طول وانتي توك صغيره تخافين مايتقدم لك احد
عاااابرة
عاااابرة
انا عمري 32 وكم شهر
مملكة من شاب اعزب عمره 36وكم شهر
ويحبني ولله الحمد ويخاف على مشاعري
ويمدحني عند اهله
ودايما يقول راح اعمل لك
ووو واسعدك

تخيلي امه تقول
انه يقول لها : حاسس اني كبير عليها

حتى اهله حبوني من كثر كلامه عني
مع اني مو لهالدرجة مدللته بس ربي كريم

ترى الدعاااااء والتوكل على رب العالمين
ما ياتي الا بخير

والمسالة كلها توفيق من رب العالمين
وتعتمد بعده على اخلاق الرجل ومروءته

ادعوا لي بالبركة رجاااء
حنين طفله
حنين طفله
والله في رجال يقولون للصغيره وللكبيره وكل رجال حسب معدنه
أماني الحنونة
وعليكم السلام والرحمه اتذكر وحده من صديقاتي تزوجت وعمرها 16 تقول ان زوجي دايم يقول انتي مشفوحه على العرس ولا كان ماقبلتي بالزواج واحيانا يقولها عشانك مانتي حلوه وافقتي على طول وانتي توك صغيره تخافين مايتقدم لك احد
وعليكم السلام والرحمه اتذكر وحده من صديقاتي تزوجت وعمرها 16 تقول ان زوجي دايم يقول انتي...
هههههههههه الله يسعدك ضحكتيني ،، فعلاً الناس يختلفون بتفكيرهم ،، تسلمين اختي عالرد والله يحفظك :)
أماني الحنونة
انا عمري 32 وكم شهر مملكة من شاب اعزب عمره 36وكم شهر ويحبني ولله الحمد ويخاف على مشاعري ويمدحني عند اهله ودايما يقول راح اعمل لك ووو واسعدك تخيلي امه تقول انه يقول لها : حاسس اني كبير عليها حتى اهله حبوني من كثر كلامه عني مع اني مو لهالدرجة مدللته بس ربي كريم ترى الدعاااااء والتوكل على رب العالمين ما ياتي الا بخير والمسالة كلها توفيق من رب العالمين وتعتمد بعده على اخلاق الرجل ومروءته ادعوا لي بالبركة رجاااء
انا عمري 32 وكم شهر مملكة من شاب اعزب عمره 36وكم شهر ويحبني ولله الحمد ويخاف على...

ماشاء الله تبارك الله ، الله يبارك لك ويوفق لك اختي :)

بس ممكن أعرف هو يقرب لك وللا لا ؟ << ادري ملقوفه لووووول :D