مها.
مها.
حسبنا الله ونعم الوكيل.
حياتي مجرد ذكريـات
حسبي اللـــــــــه عليها..
ست النسـاء
ست النسـاء
انا من زمان مقاطعه هالمستشفى لانهم مثل مايوصون بفصخ النقاب يوصون الدكاتره ينهب المريض وتخويفه واللعب باعصابه واعصاب اهله ومحاولة الاستيلاء على كل ريال يمتلكه المريض لامي انا رحت موديه ولدي عندهم التهاب حلق وحراره بسيطه وفجاة يقولون احتمال انه تلوث بالدم معاه وتحاليل من كل جهه في جسم ولدي اخذو منه وبعدين يقولون بيسوون له عملية النخاع

×××××××××××××××
الفاظ غير لائقة// الاشراف
نسنوسهwn
نسنوسهwn
ان شاء الله ان عائلة المانع عائله فيها الخير وغير مسؤوله عن تصرفات هذه العجوز المتصابيه ارجوا من الاخوات الدعاء لها بالهدايه وعدم قذف الاسره بكاملها .... وانا اتفق معكم بان تصرفاتها لاترضي الله ولا خلقه ممن يخافون الله
وردة الخبر
وردة الخبر
ليش
ليش تتم مقاطعة مستشفى للعلاج بسسب خطء مثل هاذا انا ماني معاكم يااخوات مهما كان وبعدين كل انسان يخطء وهاذي مسلمه مايصير نتحسب عليها يمكن لها اسباب حتى لو كانت اسباب خاطئه ارجوكم لاتستعجلون وتظرون ناس كثير على حساب شخص واحد ولاحد يزعل مني بس غلط اننا نشتمها كذا هي ماهي عجوز متصابيه زواجها على كبر حق هي ماسوت حرام ارجوكم انا ماأرضا تصدر هل اخطاء من فتيات عاقلات مثلكم وبرضو ماارضا بكلامهاكله غلط بش المستشفى مش لها بس يكفي تعب ابوها الله يرحمه وشاكرتلكم سعت صدركم