ولدي معه بلغم

الأسرة والمجتمع

مررحبا بنات.....تكفون انا ولدي عمره شهر ومعه بلغم ويطلع من فمه شي ابيض والله مدري ايش اسوي معاه البلغم مضايقه حيل....حتى لم يشرب حليب احسه يتضايق بسبب البلغم.....ويطلع من فمه ابيض كثير...وربي خايفه يصير فيه شي تكفون اللي عندها خبره ترد جزاكم الله الجنه
10
845

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عشق بدوي2010"
عشق بدوي2010"
انقعي كمون ومويه مغليه وخليه يفتر وعطيه مرتين باليوم وحاولي ماتكثرين حليب خاصه الصناعي عشان السكر يزود البلغم ولابد توديه طبيب عمره صغير شهر الله يطمنك عليه
مكنسه سريعه
مكنسه سريعه
سلامته وديه المستشفى هو الكبير يتعبه .. كيف الصغير .. الله يشفيه اللهم صلي على محمد صلى الله عليه وسلم
الام الحنووون
الام الحنووون
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اعطيه ملعقة شاهي زيت سمسم مره مجرب وحده ملغقة في الليل
أرق المعاني
أرق المعاني
انا ولدي كان زي كدا حتى من غرفة ثانية لو البيت هدوء اسمع صوت تنفسه وصوت خرخرة مدري ايش مرة ومن حاله راح بس قعد كم شهر
وفي الي يودو عيالهم يشفطو البلغم باللي
روحي الدكتور
بس لا تخليه يعطيكي مذيب بلغم ابدا
عندنا الدكاترة يصرفو ادوية للصغار خطيرة عليهم عكس برة في ادوية ما تنعطى للرضع
ريتاج السعوديه
ريتاج السعوديه
انا ولدي كان زي كدا حتى من غرفة ثانية لو البيت هدوء اسمع صوت تنفسه وصوت خرخرة مدري ايش مرة ومن حاله راح بس قعد كم شهر وفي الي يودو عيالهم يشفطو البلغم باللي روحي الدكتور بس لا تخليه يعطيكي مذيب بلغم ابدا عندنا الدكاترة يصرفو ادوية للصغار خطيرة عليهم عكس برة في ادوية ما تنعطى للرضع
انا ولدي كان زي كدا حتى من غرفة ثانية لو البيت هدوء اسمع صوت تنفسه وصوت خرخرة مدري ايش مرة ومن...
اغلي لوة بابونج ممتاز للبلغم والله يشفيه