الكل يجرحنى احس انى مالى قيمة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم يااخواتى اكتب لكن ودموعى على خدى انا تطلقت مرتين يشهد الله انا ماقصرت مع اى احد من اخوانى اعاملهم بكل طيبة وحنية هم مع اولادهم البارح جاء اخوى وعايرنى بطلاقى وقال لى انتى هم كررها ثلاث مرات ودعى على وتشمت فى قال لى انتى اللى تبكين يوم تطلقين انا كل ماجيت القاك قدامى انا ماتحملت الصدمة بكيت حتى الصباح انا ماسويت شى حتى يقسى على بكت امى من كلامة قالت لانك طيبة معهم انا مااقول غبر حسبى الله ونعم الوكيل اليوم جاء جارنا قال ابقى بيت المطلقة لانة مافى احد حتى اجيب ولدى يسكن فية وولدة عند بيت جديد الكل صار يطمع فى انا رفضت اعطية البيت لان ماعاد بقى شى اخسرة يكفى الطلاق حطمنى حتى اخوى يهددنى انة بيضربنى ماعاد اقدر اعيش فى الدنيا احس الكل يعايرنى انى ماعندى اطفال انا ماسويت شى حتى اخوى قاسى معاى الكل يقسو على ادعولى ان الله يعوضنى بزوج واولاد حتى يحمونى من ظلم اخوانى انا صرت الكل يشمت فى لانى مطلقة انا ماعاد اقدر اسوى شى تعبت ادعولى انا كتبت لكن لانة انصكت كل الابواب فى وجهى ما لقيت لى صدر حنون غيركن ادعولى ان الله يعوضنى :44:الكل يقول لى مطلقة مرتين ادعولى
56
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عمار و عامر
الله يعينك
عروس مطلقه
عروس مطلقه
الله يرزقك ياااارب يالزوج اللي ينسيك همومك ويطلب سعادتك ورضاك ياااارب
حسبي الله ونعم الوكيل اللهم ارزق اختي في الله الزوج الصالح اللهم امين اللهم يامن على العرش استوى ارزقها من فضلك ياااكريم
عوضها وعوضني وعوض بنات المسلمين
استغفري وادعي ربك مالك غيره وربي كريم مايرد عباده
Saraahx
Saraahx
لقد اغلقت كل الابواب في وجهك لكن هناك باب واحد لم يغلق انه باب الرحمن سبحانه وتعالى لا تنسي ان الله ارحم بك من امك !!!

استعيني بالله وكوني متفائله يا حبيبتي وسترين كيف سيفرج عنك ربك بأذن الله... واعلمي ان الله لا يحب الظلم وسينصرك بأذن الله ولا تأخدي بكلام الناس لأنهم سيحاولون ان يحطموك وانت يجب عليك ان تكوني اقوى :)

ولا تنسي الاستغفار والدعاء والصدقة كلها ستفيدك بحياتك ومامتك واسأل الله لك التوفيق وان يرزقك الزوج الصالح التقي النقي المخموم البال يااااااا رب
حوريه المنسيه
الله يعينك ياقلبي ويصبرك ومالك ياحبيبتى الا الاستغفار والالتجاء الا الله واعرف وحده تقربلي ماره باشد من كذا وحالته تقطع القلب :44:ودي اقول قصته بس ما اقدر:09:
وما اقدر اقول غير الله يسعدك ويرزقك الزوج الصالح الي يصونك ويحفظك ويرزقك باولاد صالحين ياااااااااااارب

تقبلي مروري:26:
باقي من الوقت:
الله كريم
الله يفرج همك وكربك يارب العالمين
كان الله بعونك ياكريم