الغيياب
الغيياب
القصة تحكي ان العقاب ينزل على من لاذنب له على الأخت

وهذا فيه ظلم والله مايظلم احد القصة تسيء الى عدل الله سبحانه

لو الله يعاقب بهذا الشكل كان اغرق جميع من في قصر فرعون
لكن الله اغرق فرعون وجنوده الظالمين

وبنى بيت لزوجة فرعون في الجنه
انه العدل الحقيقي وليس مايذكر في قصص ألفها بشر ويصدقها اخرون

على انها عداله ربانيه

هذا قصدي من الموضوع
anan1919
anan1919
اختي الغياب

مسويه تعليق ع موضوعي مرره وحده بموضووع خااااااااص !!!!!
وليه الموضوع كله قصص

قصصه ما دخلت براسك خلاص ايش المشكله يعني وانا حطيت لك رد بموضوعي اللي يحتوي ع 4 قصص غير دقه بدقه ،،،،،

هذي قصص حقيقيه يا قلبي صارت للروائي او انه سمعها ومو شرررط تعمم ك قانون حياة صارت معاه او سمعها وانتهينا وبسسسسس

ما ادري ليه احسسك مكبره الموضوع فوق حجمه مرررررره الله يهديك ;)

وهذا ردي لك بالمووضوع

اولا يا اختي العزيزه شررفني مرورك ،،،

ثانيا هذي قصه حقيقيه الروائي يا انها تصير له او انها تنحكى له
ومعنى قصة دقه بدقه اي ان الدنيا دواره ،،،،،

صحيح كلامك لكن هو مجرد يحكي قصه سمعها ومو شرط تكون قانون يعمم اتمنى فهمتيني

اما ان القصص فقط للاستإناس فإنت غلطتي هنا للاسف لانك لو قرأتيها كامله

راح تتأكدي انها مليئه بالعبرررر
anan1919
anan1919
اختي الغياب مسويه تعليق ع موضوعي مرره وحده بموضووع خااااااااص !!!!! وليه الموضوع كله قصص قصصه ما دخلت براسك خلاص ايش المشكله يعني وانا حطيت لك رد بموضوعي اللي يحتوي ع 4 قصص غير دقه بدقه ،،،،، هذي قصص حقيقيه يا قلبي صارت للروائي او انه سمعها ومو شرررط تعمم ك قانون حياة صارت معاه او سمعها وانتهينا وبسسسسس ما ادري ليه احسسك مكبره الموضوع فوق حجمه مرررررره الله يهديك ;) وهذا ردي لك بالمووضوع اولا يا اختي العزيزه شررفني مرورك ،،، ثانيا هذي قصه حقيقيه الروائي يا انها تصير له او انها تنحكى له ومعنى قصة دقه بدقه اي ان الدنيا دواره ،،،،، صحيح كلامك لكن هو مجرد يحكي قصه سمعها ومو شرط تكون قانون يعمم اتمنى فهمتيني اما ان القصص فقط للاستإناس فإنت غلطتي هنا للاسف لانك لو قرأتيها كامله راح تتأكدي انها مليئه بالعبرررر
اختي الغياب مسويه تعليق ع موضوعي مرره وحده بموضووع خااااااااص !!!!! وليه الموضوع كله قصص...
هذا رابط موضوعي للي ما شافته ،،،،،

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4103995
الغيياب
الغيياب
يعطيك العافيه أختي انا لم اقصد الأساءه لك لكن موضوعك دفعني لأكتب شيء كنت من زمان يأتي في خاطري عندنا اسمع من يحكي هذه القصه
وإذا فهمتي انه أساءه لك اعتذر منك والله يشهد على كلامي
وانا قلت في موضوعك أني سوف اكمل القراءة لآني اعشق القصص

لكن ما أحب ان اربطها بالدين الاسلامي لان كتاب الله عندنا أوضح وهو كامل لكل من يريد العظه
الهدايه
anan1919
anan1919
يعطيك العافيه أختي انا لم اقصد الأساءه لك لكن موضوعك دفعني لأكتب شيء كنت من زمان يأتي في خاطري عندنا اسمع من يحكي هذه القصه وإذا فهمتي انه أساءه لك اعتذر منك والله يشهد على كلامي وانا قلت في موضوعك أني سوف اكمل القراءة لآني اعشق القصص لكن ما أحب ان اربطها بالدين الاسلامي لان كتاب الله عندنا أوضح وهو كامل لكل من يريد العظه الهدايه
يعطيك العافيه أختي انا لم اقصد الأساءه لك لكن موضوعك دفعني لأكتب شيء كنت من زمان يأتي في خاطري...
صحيح كلامك لووو !!!
كان الكلام يدل انو هذا جزاء سيحدث للانسان ان ارتكب ما يسيء لنفسه بمعصية الله تعالى

لكن ،،،،،

هذي قصه سمعها الراوي ،، وسردها لنا بأسلوب سلس وجميل ،،،،

زي لما انتي تسمعي قصه تصير لوحده وتجي تحكيها نفس الشي تماما :02:

عموما انتي راقيه جدا اشكرك على ذوقك في الحوار ،،، :)