وادي العز
وادي العز
ميس الريم
اشكرك على رفع الموضوع انا سبق ولدت في اسطون بس هالمرة الدكتورة غير اللي ولدتني
سيدرا وقمر
اللة يعطيكم الصحة والعافية انا سمعت عن مستشفى سعد بس انا ان شا اللة بولد في اسطون
ملح الحياة
اهلا وسهلا فيك معاي وبرجع للموضوع اشوف ردك
nesreen28
nesreen28
ميس الريم اشكرك على رفع الموضوع انا سبق ولدت في اسطون بس هالمرة الدكتورة غير اللي ولدتني سيدرا وقمر اللة يعطيكم الصحة والعافية انا سمعت عن مستشفى سعد بس انا ان شا اللة بولد في اسطون ملح الحياة اهلا وسهلا فيك معاي وبرجع للموضوع اشوف ردك
ميس الريم اشكرك على رفع الموضوع انا سبق ولدت في اسطون بس هالمرة الدكتورة غير اللي ولدتني...
أنا جربت أبرة الظهر بولدي الاول بمستشفى المواساة بالدمام وكانت جدا رهيبة والله انه ماحسيت نفسي اني في وضع الولادة وولدت وأنا بضحك مع الدكتورة والممرضات بس بولدي الثاني ما أخذتها لاني تأخرت لرحت المستشفى ولما فحصتني الدكتورة كنت بوضع ولادة وماكان في وقت للأبرة بس بصراحة فرق كبير بالولادة بلأبرة من الولادة من غير أبرة يعني بولادتي الثانية حسيت نفسي بولد أول مرة من الطلق والالام الفظيعة أنا عن نفسي بنصح كل وحدة حامل انها تاخذ أبرة الظهر وقت الولادة لانها راحة بكل معنى الكلمة وأنا على فكرة ولدت بولدي الثاني بمستشفى سعد التخصصي وكانت معاملتهن مريحة وتحسي نفسك مدللة من كل الجهات والاهتمام وقت الولادة وبعد الولادة والاهتمام بالمولود كثير حلو والله نصيحة مني روحي عندهم ومابتندمي وطمنينا عنك وان شاء الله بالسلامة:26:
ملح الحياه
ملح الحياه
ميس الريم 22 هلا فيك وهذا هو الرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=826808

بس مشكلة اسطون عدم توفر الأسره دايما مزحووووووووم بالرغم من إنه قديم وغرفه تضيق الصدر جربتها لما سوت بنتي فيه عملية لحميه ........بالتوفيق....

وادي العز أنا ماراح أولد في اسطون لأني تبع أرامكو وصراحة أرامكو مره تمام ولا فيه مشاكل غير الخياطه بعد الولاده الأخيره بس ماعجبتني ....... بس لأني ناويه( ولا هو أكيد يمكن أغير راي) على العمليه التجميليه وأسأل عن سعد صراحه مرررره حلو أبي دكتوره ممتازه فيه ولو ما ولدت فيه بروح المانع عند دكتوره أميمه مرررره روعه أخلاق وفاهمه وصراحه جربتها وعجبتني بس مبنى المستشفى نفسه يضيق الصدر بس لو كانت موجوده وهونت عن سعد مالي إلا الله ثم أميمه ..........