الخبيرات بالعزايم ابيكم شوووي بيضولي وجهي الله يرضا علييييكم

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انا ماعندي شغاله يعني كل شي لازم اقوم فيه بنفسي وخبرتي صغيره بالعزايم توني سعنونه وقريب متزوجه وماصارت مناسبات كثيره وهذي تقريبا اول عزيمه عندي رسميه لوحده رحتلها وماشاء الله ماقصرت بسفرتها فحابه اردلها العزيمه مع العلم انه رجال وحريم

الطبق الرئيسي طبعا لازم يكون رز وهذا الحمد لله من برا

لكن انا بسوي طبقين سلطه
وصينية اي شي ماقررت قاعده ادور بالقسم:cook:
وحلا للسفره وحلا قهوه

بس اللي محتاره فيه اني متى اسوي هالاشياء انا ودي اخلص كل شي قبل واكون بيومها متفرغه مهوب بالمطبخ وهو مافي احد بعد عندها:35: فهمتوا علي

عشان كذا حبيت اسالكم لو بسوي صينية لحم مفروم مثلا بصوص ابيض اقدر اسويه قبلها بيوم واخليه بالثلاجه ؟ واذا مايتغير كيييف احميه من بكره بالفرن قد ايش اخليه؟

والسلطات بسوي الصوص قبلها بيوم وبالثلاجه
والحلا قبلها بيوم

يعني بنفس اليوم بس بقطع السلطه وش رايكم

يعني حبيت اعرف اهم شي لو سويت اي طيق وصينيه مكورنه او مفروم او اي صينية كيف احميها من بكره
وبالنسبه للمقالي لو قليتها قبلها بيوم او حتى بنفس اليوم من العصر مثلا كيف احميها او تكون حاره بوقتها؟

طولوا بالكم معي شوي بليز معليش محتاجه مساعدتتتتتتتتكم مررره:06:
8
863

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوووري الحلوووة
راح ارد عليك باللي يحضرني الحين
حلى القهوه عادي صلحيه قبل بيوم
السلطه قطعيها قبل بيوم لكن كل نوع حطيه لحاله في علبه بلاستك مسكره في الثلاجه وقبل التقديم اخلطيه مع الصوص
الصوص سويه وحطيه بقزازه قبل بيوم
اللحم المفروم صلحيه نص استوا وحطيه بالفريزر وكمليه من بكرا
ناثرة الورد
ناثرة الورد
مشكووووووووره يالجووووري الله يجزاك الجنه ساعدتيني بفكرة الخضاار انها تتقطع قبل وتنحفض لحالها كنت اخاف انها تخرب!
اخت واخوها
اخت واخوها
انا من رايي : تسوي طاوله وعليها بوفيه بس لكم اعتقد الرجال ما يرتاحون الافي الارض طبعا الرز بيكون في الوسط

والموالح في الاول والحلا في الاخير

واذا بتجلسون على الطاوله او في الارض تكون السفره حلوه شوفي الصوره

بلنسبه لحلا العشاء حطيه من اليوم الي قبل و افضل يكون في كاسات

زيني السفره بصحن كبير فواكه مقطعه بشكل حلو وقطعيهم من اليوم الي قبل

بلنسبه للصينيه المالحه عادي جهزيها وخليها بلثلاجه بس غطي عليها بلقصدير ونفس اليوم اللي تبغينها دخليها الفرن

اما المقالي ما اقدر افيدك.

دعوااااااااااااااااااتك...
أحبك يامكه
أحبك يامكه
الحلا سواء للقهوة أو للعشاء عادي سويه قبل بيوم وضعيه في الثلاجة
اللحم المفروم والمكرونة سويها قبل بيوم عادي أهم شيء غلفيها كويس وضعيها في الثلاجة وليس الفريز ومن بكرا طلعيها من الفريز قبل التسخين بساعة ثم ضعيها في الفرن على نار هادئة جدا من أسفل فقط وراقبيها حتى تسخن وانتبهي لا تحترق
السلطة عادي قطعيها قبل بيوم وضعي كل نوع لوحده في علب بلاستيكيه في الثلاجة ومن بكرا أخلطيها ماعدا الطماطم الأفضل يكون تقطيعه في نفس اليوم
بالنسبة للصواني عندك صينية أعشاش الشعيرية تعجبني مرة
*هيلين*
*هيلين*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يوفقك في كل عزومه والله يبيض وجهك امام ضيوفك
طالما عندكم رز من برا اشوف انك لا تكثري اكل ولامقبلات اهم شيء الفلفل المطبوخ وهذا قبله بكم يوم مايصير فيه شيء والسلطة قبله بيوم اهم شيء لاتحطي الملح والليمون إلا قبل التقديم والافضل سلطة خيار باللبن والمقليات ممكن الاخوات يفيدونك
ام للحلى التشيز كيك مناسب لانه حلو يتعمل قبله بيوم
المهم خلَي عدة القهوه والشاي جاهز لانه يأخذ وقت
***** الله موفقه