مشكلتي مع زوجي .... وأول طفل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ....

بصراحه مدري كيف ابدأ انا عندي مشكله وان شاء الله ماتكون مالها حل حبيت أستشيركم كون المنتدى ماشاء الله عامر بمختلف الجنسيات والشخصيات فقلت دامني بحاجه لحل هالمشكله

انا كنت .... واكرر كنت دلوعة زوجي لدرجه جلسنا 3 سنوات ماحملت وماكان يبي يقول خلينا نتهنأ ولما كتب الله وحملت من دخلت السادس وهو متغير راح كل الدلع والدلال اترجااااه اشوفه يسهر ويطنشني لدرجه كنت اقول يمكن انه يحس اني تعبانه واتحمل الالم والثقل ومابين له رغم ذلك زوجي متغير حتى بالفراش شاطفني
مصدوم مني انتفاخ بطني وتغير لون صدري وبطني وقلت له عادي كل شي يرجع بعد الولاده
مره مره تعبت منه نفسيا ... كان وحامي عليه احبه اكثر من اول وابكي كل مااشتقت له
كان يغني لي يلاعبني نركض ورى بعض نسافر ونتمشى كان انسان مروق ماينام الا وانا في حضنه اول مايدخل من البيت يناديني دلعي اللي هو مسويني ايااااه كان مايرفض لي طلب حنون رحووووم عطوووف
وكنت اردد داخلي الحمدلله على الرضا يارب تديمه وتخليه كان لاسافر يوم ويرجع انام على ريحة فنيلته اخليه يبدل ملابسه عشان اشم ريحتها
لما كنت حامل سافر اسبوع لمصر ماقدرت اجلس بالبيت كل يوم طالعه مابي اتذكر انه بعيد كنت احبه موت قبل الحمل وبعد الحمل زاااااد وهو يدري بهالشي

تخيلوا اترجاه بعد ماتعديت موعد ولادتي اني امشي يقول امشي على البيت مو لازم نروح للممشى ... هذا بالله زوج فرحان ان حبيبته حامل !!!

انا ادري انه يحبني بس مدري ليه تغير كل هذا عشان جسمي تغير تورمت وصار وزني من 53 الى 78 كيلو طيب اللي يحب يحب مايأثر فيه شي لانه عودني يحبني بكل مافيني ومايتقرف مني وماكنت اتقرف منه مدري ليه تغير المهم لما تأخرت ولادتي رحنا للممشى كان كأنه على نار يبي يخلص تخيلوا امشي اطالع بوجهه ودي اضمه وابكي اخاف مارجع له اخاف اموووت وماشوووفه وتعرفون الحامل حساسه مره

المهم عدت الايام وجبت اول مولوده لي بعمليه والحمدلله انا ودي عمليه لانه شكلي بالحمل تغير وتغيرت نفسية زوجي خفت الولاده تغير المهبل وقتها وش يسوي كان هذا همي وتفكيري والحمدلله صار عمليه لان راس الطفل كبير مانزل بالحوض

المهم بعد اربع ايام من خروجي من المستشفى ادق عليه وابكي اقول مشاقه لك ويقول وانا اقول تعال يقول ماقدر اهلك اقول عادي كل ازواج خواتي يسهرووون عند حريمهم بالنفاس يقول لا مقدر يجي ساعه الظهر ويطلع تعبت وجاني اكتئاب واهملت نفاسي لانه كان برمضان وماكنت اكل ورجع جسمي زي قبل وزني 54 كيلو واهتميت بالمنطقه والحمدلله فتحت لاني طحت كريم مقشر للكلف والالتهابات اللي سببها الحمل يعني حرصت اني ارجع له زي قبل اللهم بطني واضح اثار الحمل والخطوط وصار لي كرشه متوسطه وكنت ارضع صدري ويقول الحين صار للبنت بمزح ... قلت شايف كيف قال تدرين شكلنا استعجلنا قلت يارجال الحين عمرك 30 بعد عشر سنين هالصغير عمره 10 وانت 40 ابي اقنعه انا عارفه انه يبغى يتمتع فيني وبجسمي لكن انا بعد بشر وودي بأطفال قبل مالعمر يركض

المهم بعد ماطلعت نفاس توقعت تكون ليلتنا كننا معاريس والا صارت عاديه جداً وكنت اتحمل الالم ومابين له لكن توقعت الشوق اكبر انصدمت صراحه

بعد فتره بسيطه سويت له كل الغرفه شمووووع ونومت البيبي ولما دخل لقا الجو راح يبوس البيبي لين صحت وقال يووه صحت قلت عادي انا حبيت اسوي لك جو تنام فيه ماقصدي شي واللي ويقوم يطفي الشموع وينام ولا عبرني

بعد ماكبرت البيبي تعلق فيها وصار يشطفني الاغاني واللعب وكل شي لها واقوله طيب وانا يقول تعالي ضميني من هنا ويعطيني ظهره والبنت بحضنه ... حاولت اتأقلم لكن مافيه امل ولا هو حاس البنت ماخذه كل عقله وقلبه وحياته وصار بس يتهاوش ومعي الحين عمره سنه ونص وهو مهملني مره بأحاسيسه ومشاعه جاف معي اول يدخل يناديني والحين يناديها انا والله فرحانه واقول الله لايحرمها منه لكن ابي حقوقي مابي اللي تعودت عليه يتغير تعبت نفسيا منه تخيلوا الحين لو ابي اشده بشي اسولف وش سوت بنتنا عشان بس ينتبه لي تعبت منه لدرجه جتني حاله اقوله الله ينزع غلاك من داخلي ليه تغيرت عليه وين ايام قبل وين لعبنا وضحكن قال ادري انك مبسوطه اني احب بنتنا قلت اكيد مبسوطه بس ابيك ترجع لي مثل قبل اللي اسمعه الحرمه لما يجيها طفل تهمل زوجها اللي اشوفه العكس انت اهملتني ... لكن يابنات مافيه فاايده الحين انا بالشهر التاسع وبنتي بي تكمل سنه وعشر شهور يمكن وهو كل ماله بزياده شاطفني قبل ماكان يخليني انام عند اهلي مافيه امل انام لو الفجر يصحيني ويقول مااصبر انام بدونك وانا كذا اذا ماقدرت انام ادق اصحيه واقول تعال خذني ويجيني لو هو نايم الحين يدق على يقول البنت نايمه اذا نايمه يقول خلاص بكى اجيكم واذا صاحيه يقول يالله جايكم

تعبت منه ابي زوجي يرجع لي اجلس معه انام بحضنه مثل قبل ماحس فيه قبول مره رغم اني والحمدلله وماودي امذح نفسي بس والله جميله واعجبه بس مدري ليه يعاملني كذا دايما خواته يحاولون يقولون له لاتخليها تشوف نفسها علينا وهو خاتم بيد خواته لمواقف كثيره مالي بها

بس انا الحين والله حابه افضفض وابي نصيحه وش اسوي حاولت اشطفه انسااه اتكلم معه عادي لانه احس اني معطيته اكبر من حجمه وصاير يشوف نفسه يمكن لو اشطفه زي ماتقول اختي يركض وراك بس انا احبه كزوج وادري انه يحبني فما اقدر اشطفه رغم ان كل سوالفه معي هواش لو اسأله عن شي هاوش اقول ليه الهواش انا اسألك رد علي بس قال لانك غبيه وسؤالك غبي .... شفتوا مثل كذا تحطيم
دلوني وش اسوي والحين باول اسبوع بالتاسع وناوي يسافر برى ... السعوديه رغم ان العام ماني حامل واقول نبي نسافر يقول مامعي فلوس والحين لما صرت والده طلعن الفلوس وزعلت عليه وقلت سافر بس لاتكلمني ... لان بحملي الاول سافر وتركني بعد بوقت حاجتي له

النقطه الثانيه بزوجي اني لااحتجت له مالقاااه مثلا عندي زوااج وابروح صالون او اكوي فستان او محتاجه مبلغ او نفسي اسافر لمكه بعد ماولدت اول مره كان نفسي اخذ عمره ومحتاجه نفسيا اسافر وتعبانه اقول تكفى يقول لاوالله ماقدر احس ماهو حاس فيني

يابنات طولتها عليكن بس والله من كل الضغط وانا ماسولف على احد والله مابي احد يعرف عن حياتي

اللي ابي منكن كيف اخليه يهتم فيني ويدلعني مثل قبل

شااكره لكن وماقصرتن دعواتكن لي بالذريه الصالحه وان الله يسخر لي زوجي
40
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مشمش"1"
مشمش"1"
مااقول الا الله يسخره لك ويحنن قلبه عليك ويصلح حالكم...
وانت يااختي ادعي في صلاتك و ربي مايضيع احد والله يهون عليك ولادتك وكل مسلمه يارب...
إنسانه طفشانه
الله يرجعه لك مثل اول واحسن..

اثقلي عليه شوي يمكن يجيب نتيجه..
ام خلودوخالد
ام خلودوخالد
ياحبيبتي الرجال اول سنه زواج اوه مافي احلى منه واذا حملت زوجته اكيد يفرح بس يمكن الزوجه تتغير عليه ةتمر في وحم وتعب ومشاكل والزوج يكره هاذي المرحله اللي تمر فيها زوجته اختي باذن الله ان ترجعون مثل اول واحسن بس انتي لاتيئسي ولاتحسسينه انه متغير عليك وانتبهي اخواته تحسسينهم انه متغير عليك والله يسخره لك ياعسل
كلي دلع وشقاوه2
الله يسخره لك يارب
ويرجع لك زي قبل واكثر
وربي مدري شقول لك
حبيبتي
ترى كثرت السفرات برى ينخاف منها
وبعد اصحابه
او يمكن عين صابتكم
لان ماشاء الله مبين الكل يعرف عن علاقتكم وخاصه انك حملتي تزود الغيره
بعدين وربي اللي يحب مايدري لا عن شكل ولا عن جسم
وهذ انتي شفتي رجعتي زي قبل وهو عادي مثل وضعه ماتغير وهذا اكبر دليل ان زوجك ماهمه انك سمنتي او نحفتي
حاولي تجلسين معاه تسالينه
تشوفين وش عنده اهتمي فيه احتويه
شوفي هو وش يبي كلميه خليه يطلع اللي عنده
شغلي الرقيه الشرعيه فبيتك 24 ساعه حطي الشريط بالمسجل وخليه
واذا جو خوات زوجكخذي من غسولهن وشوي بمويتهن عصير وشربيه
ماتدرين يمكن منهميمكن من نفسك اني خذي بعد من غسولك وشربيه ماتدرين يمكن انتي صبتي نفسك بالعين على النعمه اللي عايشتها
قولي له انك انتي وبنتك محتاجين له بالفتره هذي قولي ان انك متعوده عليه انتي وبنك وماتبون يبعد عنكم ومن هالكلام اجلسي اني واياه جلست مصارحهوخليه يطلع اللي فيه
وبعدين خلاص انتي عندك بنت وراح تولدين خلاص اذا مايبي يال خلاص 2 يكفون
عطيه من حنانك اكثر من قبل تدلعي عليه سويله الالعاب اللي يحبها قبل البسي اللبس اللي يحبه
غيري لون شعرك
تفنني بمكياج
وكذا
وربي ان نفسي اساعدك اكثر بس ****لله ربي يسخره لك
وربي يرده لك وينجن عليك زي قبل واكثر وتقولين خلاااااااااااااااااااااااااااااااص ابعد عني مش عيزاك ههههههههههههههههههههه
اضحكي واستانسي وسوي مثل ماقلتلك وانا اختك وترى السالفه يبيلها صبر
ولاتنسيني من دعواتك ودعواتكم اللي يقرون ردي بالحمل القريب اللهم امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
كشكوشه هانم
كشكوشه هانم
الله يسخره لك وانتي اثقلي شوي وتشوفين كيف يرجع لك...