اكتشاف
اكتشاف
الله يوفق
اكتشاف
اكتشاف
up
&& دعد &&
&& دعد &&
يلا يا اكتشاف أدلي بدلوك

بقولك وش في بالي الحين

تقديم خياطه بفيزة شغاله =9000ريال
ماكينه انفنيتي= 1500 ريال
وعندي ماكينة سنجر جديده
لوازم خياطه = بشتري من الجمله ب 1000 او 900 ريال
مكوى =120 او 100 ريال
ألة السرفله = 300ريال
طاولة للقص = لسى مدري كم بيكون طولها وعرضها
مانيكان لعرض الفساتين= لسى بسال بالسوق عن سعرهم

أمممممممممممممم وش باقي بعد ذكريني؟

وش رايك اتعاقد من محل يصمم لي غرفة خياطه مو احسن واريح؟

وبعدين انتي عندك خياطه يعني عندها خبره وتقدر تفيدك بكل شي وسوي انتي وياها ميزانيه

وخليها تكتب لك كل لوازم الخياطه ،،وهاتيها لنا بهالموضوع عشان نعرف وش نشتري
اكتشاف
اكتشاف
يلا يا اكتشاف أدلي بدلوك بقولك وش في بالي الحين تقديم خياطه بفيزة شغاله =9000ريال ماكينه انفنيتي= 1500 ريال وعندي ماكينة سنجر جديده لوازم خياطه = بشتري من الجمله ب 1000 او 900 ريال مكوى =120 او 100 ريال ألة السرفله = 300ريال طاولة للقص = لسى مدري كم بيكون طولها وعرضها مانيكان لعرض الفساتين= لسى بسال بالسوق عن سعرهم أمممممممممممممم وش باقي بعد ذكريني؟ وش رايك اتعاقد من محل يصمم لي غرفة خياطه مو احسن واريح؟ وبعدين انتي عندك خياطه يعني عندها خبره وتقدر تفيدك بكل شي وسوي انتي وياها ميزانيه وخليها تكتب لك كل لوازم الخياطه ،،وهاتيها لنا بهالموضوع عشان نعرف وش نشتري
يلا يا اكتشاف أدلي بدلوك بقولك وش في بالي الحين تقديم خياطه بفيزة شغاله =9000ريال ماكينه...
:06::06:بدية اخاف صار الموضوع صدق
ترى امزح
هل ضروري ماكينه انفنتي عندي ماكينة جنومي توي شاريتها من اسبوع وش الفرق وفيها سرفله كذا قال صاحب المحل
ودي ابدى على خفيف حتى اكتسب خبره المكان الي عندي متواضع نوعا ما على الاقل في البدايه حتى اشوف السوق بعدين اطور المكان
وانت اعتقد لوتبدين بدايه بسيطه اوفر وتكتسبين خبر ه اذا اعتمتي على نفسك في كل شئ تسوينه
المشكله عندي اني اميه في الخياطه والتفصيل ودي اني اعرف حتى اشتغل بنفسي احيانا
اكتشاف
اكتشاف
فيه حاجه ثانيه حاولي تجيبين بعض الاغراض تكون مستعمله استعمال نظيف مثل الملكان طاولة القص اوفر
راح احاول مع الخادمه اني اعرف منها شئ لانها ماتعرف عربي كويس مالها 6اشهر
جزاك الله خير شجعتيني
راح ابحث واقرى اكثر عن الموضوع وراجعه بعد فتره