أم جوي
أم جوي
انا لما غلقت بنتي السنتين عطيتها نيدو المدعم
ولما تعبت كان عندها التهاب في الحنجره سالني ايش حليبها قلت نيدو قال ليش نيدو لايصلح لمن هم دون السنتين لايمتصه الجسم بسرعه
الافضل الحليب الدعم بالفيتامينات وكتب لي حليب لاريلاك بنكهة الفانيلا
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
والله يا غالية ان شاء الله ما تمرين بالمعاناة اللي مريت فيها
ولدي الثاني كنت أعطيه طبيعي لين سنة وأربعة شهور وبعدين فطمته لأنه صار ياخذ صدري بس لعب وكان ما شاء الله أكله تمام بس عانيت معاناة مع الحليب جربت أكثر من نوع ما رضي يتقبله كنت كل ما اروح للطبيب يعطيني عينات صغيرة يقول جربيها معاه واللي يناسبه اشتريه له لكن أبدا مافي فايدة وبعد كذا صرت أعطيه مع أخوه حليب نكهات وناسية كيف خليته تقبله.
والصغير نفس الشي بطل يرضع طبيعي من حاله وجربت معاه كل نوعما يرضى يتقبله إلا بإضافات يعني مثلا كنت أعطيه بروجرس ما ياخذه إلا لو ضربت له معاه موزة ..لمن شفته كذا رجعته على الطازج وصرت أتفنن في الإضافات والحين الله يحفظه بيكمل 3 سنوات .

أحس هذه مشكلة تواجه الأم مع الطفل اللي يرضع طبيعي انه ما يرضى ياخذ صناعي بعد كذا ياليت أحد يفيدنا أكثر.
رمانه حلوه
رمانه حلوه
انا بعد السنه اعطي عيالي حليب المراااعي اللي بالبقااله ..
joudaya
joudaya
جزاكم اللله خيرا
لكن المراعى مو مفيد لازم تاخد حليب مكمل
miss wo0orld
miss wo0orld
اخت جودي اعذريني المعرف حقي جديد ومايسمح بالخاص بنتي اعطيها حليب النيدو العادي اول مااعطيتها رفضته لكن امي الله يجزاها بالخير قالت حطي شوي سكر تقريبا يوم كامل كنت احط لها سكر فيه صارت تتعلق تبي الرضاعه وبعدها معد احط سكر كنت لما احط لها السكر كل شوي ارج الرضاعه قدامه علشان يذوب ولما شلت السكر مااحط ترضع شوي وترجها تبي طعم الحلى وصارت ترضع عادي بدون سكر واكمل لها 4 نقط باليوم فيتامين د علشان اسنانها وفعلا ماطولت طلعت الاسنان بس بااسبوع واحد من متابعت الفيتامين وصرت اخفف من الفيتامين كل 3 ايام مره والحمد الله بنتي الي يشوفها مشالله يقول اكبر من عمرها