عجينه مثل القطنه .......................؟

اطباق عالم حواء

سلام

ياطباخات يا حريمات يا بنوتات يادلوعات>>>>>رشوه:)

كيفكم ان شاء الله تمام

عندي امنيه نفسي تتحقق
خاطري بعجينه رووووعه بمعنى الكلمه بس رجاء بدون عجانه لان ماعندي:44:

سويت عده عجائن لكن امممممممم مادري احس بعد مااخرجها من الفرن حلوه بس لما تجلس ثواني تصير طوبه:angry:
سويت سينبون وليتني ما سويته حجر صار
وتحطمت بعدها
انا ماعندي عجينه اعتمد عليها
وخاطري بوحده مثل القطنننننننننننننننه
طريه طريه طريه
تنفع لجميع الوصفات حلو او مالح
وتبشر بدعوه صادقه من قلب
بايو...
11
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ابتسم وداخلي هموم
طيب حبيبتي خوذي والله ماتندمين لاكن بشرط توعديني تطبقينهاا وترسليلي رساله خاصه وتقولين كيف طلعت معاك بس اتبعيني وحدة بوحده
اول شي كوب واحد ماء مع ملعقه كبيرو خميرة فوريه وملعقتين سكر وثلاثه ارباع فنجان شاهي زيت وذوبيهاا مع بعض عشر دقاايق وبعدين حطي كوبي ونص دقيق و3ملاعق حليب بودرة وملعقه بكنج بودر واعجنيها بيدك بقووووه خودي وقت وانتي تعجنيها يعني خمس دقاايق وبس خمريه ساعه الاربع
والله العظيم الكل يسئل اختي عنهاا تجننننننننن خطيرة والكل الي طلبووها منها طبقووه واشكروه وانتي ادعيلي وادعي لااختي بزوووج الصالحه ولاتنسين قوليلي كيف
مابين الحزن والفرح
ياربي لك الحمد مو مدح فيني لا والله كل معرفي من اهلي وخوالي وعماني واهل زوجي وخواله ينهبلون على فطايري ولله الحمد انا عندي طريقتين العجينه الاولى :تجيبين كاس الطحونه وتحطين جبنه مثلث وحده وملعقه خميره فوريه وربع الكاس زيت وكاس ماء وتطحنينهم بعدين تصبينهم في علبه بلاستيك الي له غطى بعدين تحطين الطحين اكويتي او الطحين حق القصيم الي به رسمت مصنع وخليه تقريبان ساعه بعدين اشتغلي به الطحين مافيه كميه بس انتي حطي على اشوي اشوي لين تضبط معك
العجينه الثانيه تجيبين علبه بلاستيك الي له غطى وتحطين
3ملاعق حليب جاف
1ونص خميره
ربع الملعقه بكنج بودر
نص الكاس زيت
فنجال قهوه سكر
ذره ملح
ما كاسين
بعدين تحركينهم بالملعقه الى ان يتجانسو وتحطين الطحين الكويتي بتدريج ونتي تحركين بالملعقه لاان تدقر الملعقه بعدين اتكملين العجن بيدك وخليها تخمر وسلامتكم
اذا صلحتيهن وعجبنك ادعيلي بصلاح الذريه وتصخير زوجي لي
واذا ماعجبك حطي العجينه بصطل الدجاج وقولي عتسى ثوابه واجره لك
محارة لؤلؤ
محارة لؤلؤ
اسهل عجينه تصير قطنننن ..... علبه قشطه + فنجال شاي مويه + ملعقه خميرة فوريه + ملعقة سكر ... تخلطيها مع بعض
وبعدين تضيفين 2 كاس دقيق تقريبا او اقل ولازم تكون رخوه شوي ... وخليها تخمر .... وبعدها سوي اللي تبين فيها فطاير او خليه او سينابون او بيتزا ....
قهوة الضيافة
قهوة الضيافة
ماقصرو البنات بس حبيت اضيف بالنسبة للسنبون اضيفي لعجينته ظرف دريم ويب
أم فووفو
أم فووفو
رفع