مهى
مهى
بعرس أختي سووا لي الفير المصري والله لا يفرجيكم ................
وشعري كان ناعم جدا !!

المهم : لما رديت البيت بغسله تخيلوا !!!!!!!!!!!!!!!!!!! كان محروق ومتشابك ببعض من النار يعني ذايب وسايح على بعضه ومن الصبح رحت وقصيته طبعا قصير لأنهم سووا الفير لفوق وكنت أشم شي يحترق وأقول للكوافيرةوتقول ماعليكي هذي ريحته الطبيعية ؟
شمس الدروب
شمس الدروب
والله انا رأيي غير الكل انا الحمد لله يمكن لي تقريبا 10 سنوات وانا عليه ويطلع روووووعه كأنو هو طبيعتو ناعم وبعدين انا مافي مناسبه إلا واروح اسوي شعري ..ومو بس انا حتى بعض صاحباتي ..والله انو رهييييب.بس ترى مو الكل يضبطو لأن انا من زمان جربت عند كم وحده وطلع مو كويس .
بنت الكويت العسل
اهو بالنعومه اكثر بس كثرته تحرق الشعر
الزعيمه
الزعيمه
نصيحه مني...أقصد تحذيييييييييييييييييييييييير ...
لاتسوينه ...والله والله والله يعدم الشعر...
عين البحرين
عين البحرين
يعدمه وبس الا بتقولين حق شعررج باي باي تركي عنج يا اختي انتي شوفي الملابس لمن تكوينهم شيصيرون الله العين مسكينه هالشعره ولا وانتي تعبانه عليها عنايه وخلطات وروايح متحملتها واخرتها تحرقين تعبج بصراح وسمحي لي ماعندج سالفه اتفكرين بفكرت الفير ولو انا عندج خذت راسج وحطيته تحت الشور وفركته فراك عشان اطير هالفكره اللي لعيت براسج والله يا اختي نصحتج في الله لاتسوينها انا ابي مصلحتج والله قبل كنت اي مناسبه اطير على الفير لكن عدم شعري لكن الحمد الله الحين صار لي اسنين تاركته ولا ادري عنه في وينسمعي كلامي وبتعدي عنه والله بتحسفين