دلوعة توأم روحي
افضل حل..
افضل حل..
هلا الغلا مشكورة :27:
دلوعة توأم روحي
Hawajs Hawajs :
عندي نفس المشكله
عندي نفس المشكله
الله يعينك اختي و تابعي معنا يمكن تلاجين الحل :27:
دلوعة توأم روحي
مشكورة عزيزتي على المرور :27:
دلوعة توأم روحي
انا بعد عندي نفس المشكلة .......... لكنها غير عنكم ......... يعني انا شعري اساسا بني وخفيف .......... مؤخرا صاير متداخل مع شعري.... شعر اسود وقاسي ......... مدري ليش ....... بس شغالتنا الهندية تقول انه استخدام زيت الخروع يسوي كذا بالشعر يخليه اسود وقاسي وتقول انه الرجال عندهم يحطونه على شواربهم عشان تطلع قاسية وسوداء وتنبت مكان الفراغ .......... حاليا ابتعدت عن زيت استخدام زيت الخروع او اي خلطة زيوت تحتويه ...... والله اعلم
انا بعد عندي نفس المشكلة .......... لكنها غير عنكم ......... يعني انا شعري اساسا بني وخفيف...
هلا و غلا

بصراحة نبهتيني لنقطه كنت غافلة عنها و الله انا اتفق معك ان زيت الخروع هو السبب لان كنت من زمان استخدم زيت الخروع و قبل كذا ما كانت عندي ها المشكلة بس الحمد لله من فترة ما صرت استخدمه صرت استخدم زيت النارجيل

مشكورة و جزاك الله خير بس ما عندك فكرة او تسالي شغالتكم شو الحل لاني تعبانه نفسيا كل ما اطالع بالمراية و اشوف ها الشعرات الخشنة بعد ما كان شعري يضرب به المثل في الرقة و النعومه :icon33:

يسلمو :27:
blueMooN
blueMooN
هي بتاخذ وقت معك وبعدين بتطيح مثلها مثل اي شعرة ثانية ..... لاني مثلك ما لقيت لههم حل وصادف اني نتفت الشعر الاسود القاسي بيدي وطلع مكانه دبل الشعرة اثنين وصار اكثر فصرت ما اتعبث فيه وتركته وقلت بيطيح لحالة ..... نصيحة الاخيرة ابتعدي عن خلطات يدخل فيها زيت الخروع لانه الخروع قوي وما يناسب الا اللي اساسا شعرهم اسود ...